الرئيسية > كود سبور > خاص تدار لونكيط باش تبان الحقيقة.. مولودية الداخلة: ها أسباب الأحداث اللي وقعات ف الماتش مع إتحاد سيدي قاسم – بيان
10/05/2021 21:00 كود سبور

خاص تدار لونكيط باش تبان الحقيقة.. مولودية الداخلة: ها أسباب الأحداث اللي وقعات ف الماتش مع إتحاد سيدي قاسم – بيان

خاص تدار لونكيط باش تبان الحقيقة.. مولودية الداخلة: ها أسباب الأحداث اللي وقعات ف الماتش مع إتحاد سيدي قاسم – بيان

محمود الركيبي – كود – مكتب العيون //

أصدر فريق مولودية الداخلة لكرة القدم، بيان توضيحي عن ما حدث من ضرب وجرح واعتداءات يوم أمس خلال المباراة التي شهدها الملعب البلدي بالداخلة ضد فريق إتحادسيدي قاسم.

وأشار فريق مولودية الداخلة، من خلال البيان، بأنه “تنويرا للرأي العام ولدحض كل الإدعاءات المجانية لتشويه سمعة الفريق فقد عقد النادي اجتماعا استعجاليا”.

وأكد النادي المذكور بأن “ماجرى بالملعب البلدي بالداخلة يوم الأحد 09 ماي من أحداث، كانت بين شوطي المقابلة، حيث تم تبادل الملاسنات بين لاعبي الفريق المضيف والفريق الزائر إتحاد سيدي قاسم”.

وأضاف نادي مولودية الداخلة، بأت “شرارة الأسباب تعود إلى مهاجمة أحد لاعبي الفريق الزائر للاعب رشيد باعزيزي، والذي عرضه للضرب والجرح بشكل خطير على مستويات متفرقة من الجسم، لينضاف إلى ذلك الطاقم التقني الذي كان مشحونا منذ انطلاقة المباراة” يضيف ذات البيان.

وأوضح فريق المولودية، بأن الفريق الزائر “اتحاد سيدي قاسم” تلقى لاعبوه 4 بطاقات حمراء ضمنهم مدرب الفريق، فيما تلقى فريق مولودية الداخلة بطاقة حمراء واحدة، كما عمدت القوات العمومية بمساعدة الأطقم الفنية لفريق الداخلة، على فك الإشتباكات التي تخللت المباراة التي وصفت ب”المجزرة”.

موضوعات أخرى

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 18:20

انتخابات اللجان الإدارية فـ قطاع التربية الوطنية.. نسبة المشاركة فـ صفوف نساء ورجال التعليم وصلات لـ57 فالمية – أرقام