الرئيسية > آش واقع > خاص.. بنكيران مسامح كبير: بوساطة من وهبي تنازل على متابعة طالب جامعي هدده بـ”القتل”
04/10/2019 21:30 آش واقع

خاص.. بنكيران مسامح كبير: بوساطة من وهبي تنازل على متابعة طالب جامعي هدده بـ”القتل”

خاص.. بنكيران مسامح كبير: بوساطة من وهبي تنازل على متابعة طالب جامعي هدده بـ”القتل”

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مقرب من عائلة (السكاكي)، الطالب بمعهد التنشيط الثقافي والفن المسرحي،، المتابع في حالة اعتقال بعد شكاية تقدم بها  عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، التي وجهها إلى وكيل الملك بالرباط، بسبب رسالة نصية كتبها أحدهم إليه واصفا إياه بـ”الكلب” وتهديده بـ”التصفية”، توصل (الطالب) بتنازل مكتوب من طرف بنكيران.

وحسب ذات المصدر، فإن محامي معروف تدخل لدى بنكيران، وطالب منه التنازل عن شكايته في حق سعيد السكاكي، الطالب بمعهد التنشيط الثقافي.

وكشفت مصادر أخرى بأن المحامي الذي قام بالوساطة مع بنكيران، يتعلق الأمر بـ”عبد اللطيف وهبي”، القيادي في حزب “الأصالة والمعاصرة”.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بالرباط، قضت بـ3 أشهر حبسا نافذا و500 درهم كغرامة في حق سعيد، الطالب بمعهد التنشيط الثقافي والفن المسرحي، الذي شتم رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران عبر رسالة نصية،  فيما برأت الطالب يوسف، مانح الرقم، ومحمد، مالك الرقم الهاتفي الذي اتصل منه سعيد.

موضوعات أخرى

22/10/2019 15:11

أنا غاضب منكم يا سلفيي موقع “هوية بريس”! هل هذا جزائي أيها الزملاء السلفيون. وبجدية. وبنظرات شزراء. تتهمونني بتكفير أحمد الريسوني

22/10/2019 14:41

ألماني يرونها فابتدائية أكادير. تعرا داخل المبنى ووقف قدام الناس كما ولداتو مو وخلا كلشي كيتجارا.. وها علاش دار هاد الفضيحة