الرئيسية > آش واقع > خاص. العنصر لـ”كود”: مزال مابديناش مفاوضات التعديل الحكومي وها شنو ناقشت مع رئيس الحكومة
11/09/2019 12:30 آش واقع

خاص. العنصر لـ”كود”: مزال مابديناش مفاوضات التعديل الحكومي وها شنو ناقشت مع رئيس الحكومة

خاص. العنصر لـ”كود”: مزال مابديناش مفاوضات التعديل الحكومي وها شنو ناقشت مع رئيس الحكومة

كود الرباط//

نفى امحند العنصر، الأمين العام لحزب “الحركة والشعبية”، أن تكون اللقاءات التي باشرها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مع الأمناء العامون لأحزاب الأغلبية، قد ناقشت تفاصيل التعديل الحكومي بما فيها تغيير الوزراء والهيكلة.

وقال العنصر في تصريح لـ”كود”، إن “اللقاء الذي جمعه مع رئيس الحكومة لم يتطرقوا فيه إلى موضوع التركيبة الحكومية”، مضيفا أن “اللقاء ناقشنا فيه مضامين الخطاب الملكي الاخير والوضع السياسي في البلد”.

وشدد المسؤول الحزبي ذاته أنه :”لم يدخل في نقاش الهيكلة”.

وفي سياق متصل علمت “كود” من مصدر مطلع أن العثماني يرفض الخوض في نقاش الهيكلة، بحيث أنه لزم الأطراف الأخرى بمناقشة مضامين الخطاب الملكي الذي دعا فيه الملك محمد السادس الحكومة إلى اعتماد كفاءات جديدة في مناصب المسؤولية وكذا إجراء تعديل في هذا الجانب.

وتوقعت مصادر “كود” أن القصر الملكي استقبل يوم أمس العثماني، للنظر في الخلاصات التي خرج بها رئيس الحكومة في جولة المفاوضات التي جمعته مع زعماء أحزاب الأغلبية.

موضوعات أخرى

11/12/2019 10:30

بايتة مقربلة فكازا. حملة بـ “ساروت 10” بدل الطراكسات لتحرير الملك العمومي من مستغليه بطريقة غير قانونية بعد أسبوع ركب الرعب فصحاب القهاوي والمطاعم

11/12/2019 09:57

اللي كيسب رئيس الدولة بحقارة كبيرة خاصو التربية. الحكومة والاحزاب والنقابات اللي ديما كيرددو الملك ضمانة للاستقرار كلهم كيتفرجو وباش هضر اخنوش كينهشو فيه وكلشي باقي ساكت