الرئيسية > آش واقع > خاص.. التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية لـ”كَود”: راه مزال مكاين تاشي قرار على كيفاش غادي تدوز الصلوات ف رمضان!
30/03/2021 09:15 آش واقع

خاص.. التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية لـ”كَود”: راه مزال مكاين تاشي قرار على كيفاش غادي تدوز الصلوات ف رمضان!

خاص.. التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية لـ”كَود”: راه مزال مكاين تاشي قرار على كيفاش غادي تدوز الصلوات ف رمضان!

عمـر المزيـن – كود – مكتب الرباط //

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، في اتصال أجرته “كَود”، أنه لحدود الساعة مزال مكاين حتى شي قرار رسمي على كيفاش غادي يدوز الصلاة خلال شهر رمضان القادم.

وأوضح المسؤول الحكومي لـ”كَود” قائلاً: “مزال مكاين حتى شي حاجة رسمية لكن غادي نعلنو في بلاغ على الإجراءات التي سيتم اتخاذها، وهادشي غادي نعلنو عليه قبل رمضان بشويا، وكل حاجة بوقتها”.

وكان مصدر رسمي قد أفاد أمس الإثنين أن وزارة الأوقاف لم تتخذ بعد أي قرار، وبأن الوزارة لن تسبق الأحداث وتعلن عن التدابير المرتقب اتباعها، في وقت لم تتضح بعد الرؤية بخصوص الحالة الوبائية، وفي ظل الارتفاع النسبي للإصابات في الأيام القليلة الماضية.

وكان أخبار رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين مستعملي التراسل الفوري “واتساب” تتحدث على أنه سيتم فتح المساجد الكبرى فقط خلال التراويح، مع الاكتفاء بـ30 دقيقة فقط. وسيتم إغلاق المحلات التجارية عند 11 ليلا، وكلها أخبار أكد المصدر نفسه لـ”كَود” أنه لا أساس لها من الصحة.

موضوعات أخرى

22/04/2021 13:50

التقارب المغربي الأمريكي ومناورات الأسد الأفريقي خوفو نظام العسكر.. روسيا والدزاير غايديرو مناورات عسكرية ف سبتمبر الجاي

22/04/2021 13:00

نايضا فالبرلمان على تقنين الكيف.. البي جي دي طلب من لفتيت يكشف على “دراسة” آثر الجدوى من التقنين قبل المناقشة وباغي مهمة استطلاعية حول وضعية المزارعين