الرئيسية > تبركيك > حياة عائلة سالات بطريقة مأساوية ف أكادير.. بحري ماتت مرتو و ولدو ف كسيدة شنق راسو حدا الصبيطار فالمدينة
07/04/2021 07:00 تبركيك

حياة عائلة سالات بطريقة مأساوية ف أكادير.. بحري ماتت مرتو و ولدو ف كسيدة شنق راسو حدا الصبيطار فالمدينة

حياة عائلة سالات بطريقة مأساوية ف أكادير.. بحري ماتت مرتو و ولدو ف كسيدة شنق راسو حدا الصبيطار فالمدينة

أنس العمري – كود //

حياة عائلة سالات بطريقة مؤلمة فمدينة أكادير.

فوفق ما علمته «كَود» أقدم مهني في قطاع الصيد البحري يشتغل في العيون، مساء اليوم الثلاثاء، على وضع حد لحياته شنقا بواسطة حبل معلق إلى شجرة بالقرب من المستشفى الحسني في أكادير، بعدما لم يتقبل هول صدمة فقدانه زوجته التي أخبر بمفارقتها الحياة بالمبنى الاستشفائي المذكور بعد لحظات من نقلها إليه إثر مضاعفات الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها في حادثة سير، والتي أزهقت فيها روح إبنه.

وبدأت حكاية هذا اليوم المأساوي للعائلة، بأن قرر البحري اصطحاب زوجته وإبنه في رحلة استجمام إلى الصويرة. وبينما كانت عجلات سيارته تطوي طريق وطنية في تجاه المدينة، تعرضوا لحادثة سير توفي على إثرها إبنه حياته على الفور، فيما لحقت إصابات خطيرة زوجته استدعت نقلها على عجل إلى المستشفى الحسني.

وفيما كان الزوج يتعلق بأمل تجاوز صدمة فقدان الإبن بإنقاذ زوجته،  صعق بخبر خسارتها هي الأخرى، وهو ما لم يتحمله ليقصد بعد ذلك شجرة بالقرب من المبنى الصحي، حيث علق حبلا ولفه حول عنقه قبل أن ينهي حياته شنقا.

وقد استنفرت هذا الحادث المؤلم الأمن المدينة، حيث انتقلت عناصر الشرطة إلى إلى الموقع المذكور وفتحت بحثا بشأنه، بعد نقل جثة الزوج إلى مستودع الأموات.

موضوعات أخرى

19/04/2021 18:00

اليوتوب ولا وسيلة للاسترزاق بالعاهات و الامراض النفسية نزار السبيتي مثلا كانشوفو خاصو ضروري يتبع عند شي بسيكولوگ ! السيد ماشي نورمال و هاكاك مو و باه و عائلتو مصرين انه يهضرو معاه كأي واحد عادي و كايدعيو “الله يهديه” فحالا المرض النفسي كايداوا بالدعاء!

19/04/2021 17:30

بلادنا هي أول مورد أفريقي لموريتانيا.. و الدزاير كتحلم يصدق ليها الخط البحري مع نواكشوط وهاجس المغرب مزال معشش فمخ نظام العسكر