الرئيسية > آش واقع > حموشي خدّام على دفع كفاءات من الجيل الجديد لتولّي مناصب فجهاز الأمن.. النزاهة والتجربة الوظيفية حاضرة بقوة
09/01/2021 20:20 آش واقع

حموشي خدّام على دفع كفاءات من الجيل الجديد لتولّي مناصب فجهاز الأمن.. النزاهة والتجربة الوظيفية حاضرة بقوة

حموشي خدّام على دفع كفاءات من الجيل الجديد لتولّي مناصب فجهاز الأمن.. النزاهة والتجربة الوظيفية حاضرة بقوة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

حرص متواصل من طرف المديرية العامة للأمن الوطني للدفع بكفاءات من الجيل الجديد لتقلد مناصب المسؤولية. مخطط المديرية الرامي لخلق دينامية داخلية مزال غادي ومتواصل وفيه تركيز على النزاهة والتجربة الوظيفية والكفاءة والاستقامة.

المديرية العامة للأمن الوطني كشفت عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية على مستوى القيادات الأمنية المحلية، وشملت عدد من المدن هاد التعيينات التي أشرف على المدير العام للأمن الوطني شملات تعيين نائب والي أمن طنجة. ويتعلق الأمر بعبد الكبير فرح اللّي خدم لسنوات شاف ديال لابيجي فطنجة والعيون.

كما تم تعيين رئيس جديد لفرقة السير والجولان بسيدي قاسم، مع تنصيب 5 رؤساء للهيئة الحضرية بمختلف المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الرباط والمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة.

كما تم أيضا تعيين رؤساء لدوائر الشرطة ومصالح حوادث السير بمدينة العيون والمناطق الأمنية التابعة لولاية أمن كازا، وكذا تعيين قائد لفرقة مكافحة الشغب وفرقة المحافظة على النظام بالمجموعة المتنقلة التاسعة للمحافظة على النظام بمدينة طنجة.

هاد التعيينات أيضا شملات قائد للمجموعة المتنقلة الرابعة للمحافظة على النظام بمكناس، وقائد للفرقة الثانية للسير والجولان بولاية أمن الدار البيضاء، علاوة على تعيين نائب لرئيس منطقة أمن الفداء مرس السلطان، ورئيس لفرقة الاستعلامات العامة بميناء طنجة المتوسط.

يشار إلى أن هاد التعيينات حرصات فيها المديرية العامة للأمن الوطني على من تتوفر فيهم الكفاءة من الجيل الجديد ومشهود لهم بالمهنية العالية والنزاهة والتجربة الوظيفية حتى يتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن الوطني.

موضوعات أخرى