الرئيسية > آش واقع > حموشي حط دكتور على رأس المنطقة الأمنية لعين الشق في كازا
10/07/2019 08:30 آش واقع

حموشي حط دكتور على رأس المنطقة الأمنية لعين الشق في كازا

حموشي حط دكتور على رأس المنطقة الأمنية لعين الشق في كازا

عبد الواحد ماهر – كود//

عينت المديرية العامة للأمن الوطني الدكتور المصطفى برودي، رئيسا جديدا للمنقطة الأمنية عين الشق قادما إليها من المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية لولاية أمن سطات.

وحسب مصادرنا،فقد باشر عميد الشرطة الإقليمي الدكتور المصطفى برودي،بداية الأسبوع الجاري، مهامه كرئيس جديد للمنطقة الأمنية لعين الشق التي تشهد العديد من الاختلالات وتنتشر فيها «نقط سوداء» لتخصيب الجريمة مثل أحياء ،لمكانسة والتقلية الهامشيين.

ويعقد سكان مقاطعة عين الشق آمالا عريضة على الرئيس الجديد للمنطقة الأمنية، وهو الذي يعرف الدار البيضاء جيدا، إذ سبق له أن شغل رئيس مصلحة الشرطة القضائية بكل من منطقة الفداء مرس السلطان وآنفا.

يشار إلى أن برودي حصل نهاية مارس المنصرم بميزة «مشرف جدا» من كلية الحقوق التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص حول موضوع« جرائم غسيل الأموال إلكترونيا في ظل النظام العالمي الجديد للتجارة الحرة».

موضوعات أخرى

14/08/2020 23:00

التخلف كون كان بنادم.. سيمو لايف لي فرع للناس راسهم بانه “ميليونير” حتى هو كيدير السرور: العيالات كياكلو الحوت والرجال كيضربو اللحم

14/08/2020 22:00

رئيس مركز اللقاحات فروسيا كيرد على اللي استهزؤو بيهم بسبب فاكسان كورونا: ماتسنيناهومش يصفقو علينا وطبيعي ينتقدونا حيت خسرو لملاير.. واللقاح آمن وغادي يثبت فعاليتو

14/08/2020 21:00

الرئيس الفرنسي ماكرون: اتفاق الإمارات وإسرائيل قرار شجاع وبغيناه يساهم فسلام دائم وهضرت مع ترامب وبن زايد ونتنياهو