الرئيسية > تبركيك > حملة توقيف ديال المنتمين لإلترات الرجاء والوداد المشتبه تورطهم فـ أحداث العنف فـ دار بوعزة
29/11/2021 11:00 تبركيك

حملة توقيف ديال المنتمين لإلترات الرجاء والوداد المشتبه تورطهم فـ أحداث العنف فـ دار بوعزة

حملة توقيف ديال المنتمين لإلترات الرجاء والوداد المشتبه تورطهم فـ أحداث العنف فـ دار بوعزة

أنس العمري – كود //

حلمة إيقافات فصفوف مرتكبي أحداث العنف في دار بوعزة. مصادر مختلفة كشفت أن عناصر الدرك الملكي ألقت القبض على 10 أشخاص يشتبه تورطهم في المواجهات الدامية التي اندلعت، أمس الأحد، بالمنطقة المذكورة بين منتمين ل “إلترات” مشجعة للوداد والرجاء، والتي حولتها إلى ساحة اصطدامات مرعبة زرعت الهلع في نفوس الساكنة ومستعملي الطريق.

وأوضحت المصادر نفسها أن التحريات مكنت أيضا من تحديد هوية مشتبه فيهم آخرين يفترض تورطهم في الموجهات التي استعملت فيها الحجارة والأسلحة البيضاء والعصي، مبرزة أن عملية ملاحقتهم متواصلة لإيقافهم وتقديمهم أمام العدالة.

وذكرت المصادر نفسها أن هذه الأحداث خلفت خسائر مادية، إذ تسبب في تخريب حوالي 20 سيارة، فيما لحقت أضرار واجهات إقامات سكنية.

يذكر أن عناصر الدرك الملكي بسرية دار بوعزة حاولوا السيطرة على الوضع مدعومين بعناصر من القوات المساعدة، لكن المواجهات الدامية بين مناصري الفريقين ظلت متواصلة وامتدت لمدخل منطقة حد السوالم قبل أن تشير معطيات إلى أن المتسببين في أحداث الشغب هاته يتجهون نحو سيدي رحال، وهو ما دفع سلطات برشيد إلى الدخول في تعبئة قصوى لوقف زحف المشاركين في هذه الاصطدامات الدامية.

موضوعات أخرى