الرئيسية > آش واقع > فلسطين منوضاها سياسيا فـ فاس.. السفير دار جولة مع مرشحة “التراكتور” فـ المدينة القديمة – تصاور
10/06/2021 18:30 آش واقع

فلسطين منوضاها سياسيا فـ فاس.. السفير دار جولة مع مرشحة “التراكتور” فـ المدينة القديمة – تصاور

فلسطين منوضاها سياسيا فـ فاس.. السفير دار جولة مع مرشحة “التراكتور” فـ المدينة القديمة – تصاور

كود – مكتب فاس //

فلسطين منوضاها سياسيا فـ فاس. هادشي بان فـ الجولات اللي دارها السفير الفلسطيني بالرباط مع مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة في دائرة فاس الشمالية، والتي سبق لها أن أثارت انتقادات حزب العدالة والتنمية بسبب توزيع القفة على العشرات من أسر أحياء هذه الدائرة الإنتخابية.

ورافقت هاد المرشحة سفير فلسطين، جمال الشوبكي، إلى فاس العتيقة وتجولت معه في دروبها وأزقتها، كما نشرت صور هذه الزيارة في صفحتها على “فايسبوك”.

وتدخل فاس القديمة ضمن أحياء الدائرة الإنتخابية التي يرتقب أن تترشح فيها الجمعوية خديجة الحجوبي في الإنتخابات التشريعية القادمة.

المصادر قالت إنه كان على سفير فلسطين أن ينأى بنفسه عن الصراع الإنتخابي والسياسي في مدينة فاس، وأن يحافظ على نفس المسافة بين الفاعلين الحزبيين، وذلك احتراما لوضعه الديبلوماسي، واحتراما للقضية الفلسطينية والإجماع الذي تحظى به من قبل المغاربة، والأحزاب السياسية التي تكن كل الإحترام للتمثيلية الديبلوماسية لفلسطين في المغرب.

موضوعات أخرى

17/06/2021 23:00

بعد 71 يوم من الإضراب على الماكلة. الريسوني من الحبس: إلى كنت هتكت عرض شي حد بغيت ربي يجيب اللي يهتك عرض ولدي.. وقالي الطبيب عمرني نرجع نحس برجلي اليمنية