الرئيسية > آش واقع > حملة أمنية للجوندرام ف مولاي يعقوب
27/09/2019 11:10 آش واقع

حملة أمنية للجوندرام ف مولاي يعقوب

حملة أمنية للجوندرام ف مولاي يعقوب

كود – مولاي يعقوب//

في الوقت الذي يرى فيه البعض من ساكنة مولاي يعقوب عن انتشار الجريمة بمنطقتهم، أكدت مصادر مطلعة، لـ”كود”، أن العمليات الأمنية المكثفة التي تباشرتها مصالح الدرك الملكي بالقيادة الإقليمية بتنسيق مباشر مع القيادة الجهوية أسفرت عن توقيف العديد من المشتبه فيهم.

وقالت مصادر “كود”، أن هذه العمليات المتواصلة مكنت من ضبط العديد من المشتبه فيهم، بالإضافة إلى اقتحام أوكار المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، وكذا توقيف أشخاص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث في قضايا مختلفة، وحجز كميات من المخدرات بشتى أنواعها، وهو الشيء الذي أكدته عدد من الفعاليات بالمنطقة.

وأوضحت المصادر أن بعض الحالات المعزولة التي يتم تسجيلها، لا تحمل أية مؤشرات حول حقيقة الوضع الأمني بإقليم مولاي يعقوب، وذلك في ظل مواصلة العمليات الأمنية المكثفة التي تشارك فيها فرق مختصة تابعة للدرك الملكي بتنسيق مباشر مع القيادة الجهوية للدرك بفاس.

 

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري