الرئيسية > آش واقع > حملات بوليسية على ديور الدعارة بفاس.. سالات فهاد الفترة بتوقيف 54 شخص
09/07/2021 18:20 آش واقع

حملات بوليسية على ديور الدعارة بفاس.. سالات فهاد الفترة بتوقيف 54 شخص

حملات بوليسية على ديور الدعارة بفاس.. سالات فهاد الفترة بتوقيف 54 شخص

كود فاس //

تمكنت مصالح  الشرطة بولاية أمن فاس من توقيف 54 شخصا بعد الاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالفساد والتحريض عليه، وذلك في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها وكذا الماسة بالأخلاق العامة.

وقد أسفرت هذه العمليات الأمنية التي امتدت على فترات من الزمان والمكان، حسب مصدر أمني، عن إيقاف خلال شهر يونيو المنصرم 23 فتاة من أجل التحريض على الفساد بالشارع العام، ومداهمة أوكار أعدها أصحابها لتسهيل ممارسة الفساد وسط أحياء سكنية بالمدينة، والتي أسفرت عن إيقاف 10 أشخاص من الذكور والإنات، وهي العمليات الأمنية التي تدخل في إطار التجاوب السريع والجدي مع شكايات وانتظارات المواطنين.

وأكد المصدر أن مصالح ولاية أمن فاس تقوم باستمرار بعمليات أمنية يومية في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها وصورها، وفي نفس الوقت، تقوم الدوريات الأمنية الراجلة والمحمولة بإيقاف كل من اشتبه تورطه في قضايا التحريض على الفساد بالشارع العام، خصوصا خلال الفترات الليلية بأماكن مظلمة على مستوى شوارع المدينة، والتي تدخل  كذلك في إطار عدم الالتزام باحترام قانون الطوارئ الصحية الذي فرضته السلطات العمومية.

كما أشار المصدر إلى أنه تم إيقاف مند بداية شهر يوليوز الجاري 21  فتاة بالشارع العام متلبسات بالتحريض على الفساد، وقد تم إخضاع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة قبل أن يتم تقديمهم أمام أنظار العدالة.

موضوعات أخرى

29/07/2021 17:30

حرمان طلبة الطب من “منحتي” ورطات أمزازي مع رئيس الحكومة.. شكايات كثيرة نزلات على رئاسة الحكومة والبرلمانيين كاعيين على التأخر فحل المشكل

29/07/2021 16:50

عبد النباوي: مؤسسة قاضي الإتصال اللي دارها المغرب كاتساهم بزاف فـ تنسيق المجهودات بين السلطات القضائية الوطنية والأجنبية