الرئيسية > آش واقع > حماية الحياة الخاصة دالناس. متهم ضربوه بعراك دالتهم بعد دورية النباوي
17/12/2018 07:30 آش واقع

حماية الحياة الخاصة دالناس. متهم ضربوه بعراك دالتهم بعد دورية النباوي

حماية الحياة الخاصة دالناس. متهم ضربوه بعراك دالتهم بعد دورية النباوي

كود الناظور///

واحد الحقير كيتحاكم حقاش صور بنت كانت معاه، والنيابة العامة مارحماتوش ووجهات ليه تهم غاتصيفطو مور الشمس، وهادشي جا بعد الدورية ديال عبد النباوي.

هاد المتهم تابعاتو إبتدائية الناظور بتهم الفساد والإخلال العلني بالحياء والسرقة والهجوم على مسكن الغير والتحرش الجنسي وبث وتوزيع صور شخص اثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته وبث وتوزيع تركيبة مكونة من صور شخص دون موافقته بقصد المساس بالحياة الخاصة واستدراج شخص لممارسة البغاء عن طريق الاكراه واستعمال وسائل التصوير والتسجيل والتهديد بارتكاب فعل من افعال الاعتداء على الاشخاص ومعالجة معطيات ذات طابع شخصي عن طريق الحفظ والاستخراج والاطلاع والاستعمال والإيصال دون رضى شخص.

ها شي كيجي من بعد سنوات من المطالبة بحماية الحياةالخاصة دالمواطنين لي رجعو كيلقاو راسهوم مصورين ومليوحين فالمواقع، وهادشيكيأثر على حياتهم بزاف.

موضوعات أخرى

30/05/2020 12:30

مصدر عسكري لـ”كود”: الثكنة العسكرية الجديدة ديال جرادة ماعندهاش طابع ميداني وماشي قاعدة عسكرية.. هي وحدة سكنية للعسكر

30/05/2020 12:00

هذشي خطير وكيخلع.. فيديوهات وتصاور اغتصاب أطفال وقاصرين مكتسحين فيسبوك بلا رقيب وبلا رقابة.. ولمحرزي: علاش كنعتاقلو ناس عبرو على رأيهم وكنخليو اللي كاينشرو البيدوفيلية بدون محاسبة؟

30/05/2020 11:30

ها مسار التخلص من نفايات كورونا فالسبيطارات فالمغرب.. مديرة مستسفى بنمسيك لـ”كود”: هاد النفايات خطيرة جدا وكنتعاملو مع شركة مختصة باش نتجنبو انتشار العدوى