الرئيسية > كود سبور > حكيمي والرجوع للريال.. ها الحقيقة على لسانو
03/05/2021 19:00 كود سبور

حكيمي والرجوع للريال.. ها الحقيقة على لسانو

حكيمي والرجوع للريال.. ها الحقيقة على لسانو

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

كشف أشرف حكيمي، المتوج مع الإنتر بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، حقائق جديدة حول ما أثير بخصوص عودته للريال إثر انتهاء إعارته لبروسيا دورتموند الألماني، وما شاب هذه القصة من تحريفات.

وذكر الدولي المغربي أن هناك معلومات كاذبة فيما يتعلق بهذه القصة، مبرزا  أنه كان يخطط للعودة إلى الملكي، كما أكد على أنه لم يكن لديه أي مشكلة بالتنافس مع داني كارباخال على المركز الأساسي، لكن النادي هو من قرر بيعه في نهاية المطاف، على حد قوله.

وقال، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، «العودة؟ لقد أتيحت لهم الفرصة في ذلك الوقت، يجب أن أوضح للناس الذين يتحدثون أنني لم أكن أريد الذهاب إلى ريال مدريد والتنافس على المركز الأساسي، لأن الأمر ليس كذلك».

وأضاف «الجميع يعلم أنه في آخر مرة تحدثنا فيها كنت أرغب في العودة إلى ريال مدريد، لكن بسبب الظروف اعتقد أن النادي قرر عكس ذلك، لكن الجميع يعلم أنني كنت أود أن أكون هناك وأنافس على المركز الأساسي».

وزاد موضحا «الناس يتحدثون، وهم لا يعرفون الحقيقة، يأتي وقت وأشعر بالإنزعاج عندما يتحدثون أنني فضلت عدم العودة لأنني أخشى من المنافسة والقتال من أجل المركز، كنت أول من سأل عما إذا كان بإمكاني أن أعود للفوز بالمركز، لأنني شعرت أنني مؤهلا للمنافسة عليه. لا أعرف إن كان زيدان أم النادي السبب، كان هناك مشكلة الوباء (كوفيد-19) أيضا، لا أعرف حقا ما حدث، لكنني لا ألوم زيدان والنادي، الظروف التي نشأت من الوباء هي التي حكمت».

وتألق حكيمي مع الإنتر في موسمه الأول كما كان متوقعا، إذ نجح في تسجيل 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 15 هدفا، وهذا رقم مميز للغاية بالنسبة للاعب مدافع (ظهير).

موضوعات أخرى