الرئيسية > كود سبور > حكيمي مبقاش باغي يرجع الريال
02/12/2018 13:00 كود سبور

حكيمي مبقاش باغي يرجع الريال

حكيمي مبقاش باغي يرجع الريال

مصطفى الشاذلي ـ كود//

حكيمي مبقاش باغي يرجع الريال. النجم المغربي والظهير الأيمن لنادي بروسيا دورتموند، يمضي حاليا أجمل فترات مسيرته الكروية الاحترافية مع الفريق الألماني، بعدما انتقل إلى صفوفه قادما من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن المدافع العربي المغربي أشرف حكيمي سعيد مع نادي بروسيا دورتموند، بسبب حصوله على دقائق لعب أكثر، عكس ما كان يجري معه في ناديه السابق ريال مدريد، ما قد يجعل إدارة الفريق الألماني تفكر بشكل جدي بتفعيل خيار شراء عقده من الميرينغي.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال المغربي أشرف حكيمي، قوله: “أشرف حكيمي لا يفكر بالعودة إلى ريال مدريد، بسبب شعوره بالسعادة مع نادي دورتموند، الذي يمثل منزله حالياً، ويستمتع باللحظة، وحريص على التمسك بالفرصة التي وفرها له الفريق الألماني في المباريات”.

موضوعات أخرى

15/12/2018 13:30

خديجة الكور الناطقة باسم البام: الوسام الحقيقي هو وسام الشعب وكنت غادي نتعين على رأس الهاكا لكن الرياح مشات فاتجاه آخر

15/12/2018 13:00

غير يكون بنادم كابر بالخبز وأتاي فهادي كافية أنه تردو وطني حقيقي غيور على البلاد وهو لي عارف مصلاحتها، وهذا هو الموضيل الجديد ديال ولد الشعب

15/12/2018 10:00

الحلقة الأخيرة من سلسلة “مرايا الأمراء والملوك والسلاطين المغاربة”…كيفية وطرق تمويل الشرعية السياسية للملوك المغاربة !! ح 180