الرئيسية > آش واقع > حقيقة عدم إشادة الملك بـ”بنشماش”..وهبي لـ”كود”: ما نشر غير صحيح والرسالة الملكية أشادت بسلفي
12/02/2020 14:30 آش واقع

حقيقة عدم إشادة الملك بـ”بنشماش”..وهبي لـ”كود”: ما نشر غير صحيح والرسالة الملكية أشادت بسلفي

حقيقة عدم إشادة الملك بـ”بنشماش”..وهبي لـ”كود”: ما نشر غير صحيح والرسالة الملكية أشادت بسلفي

هشام أعناجي ــ كود الرباط//

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إن “طيف عطف جلالة الملك يهم كل المواطنين بما فيه القيادة السياسة”.

وأضاف وهبي في تصريح خص به “كود” أن “ما تم نشره حول “عدم الاشارة الى السيد الامين العام السابق في الرسالة الملكية غير صحيح”، وأن جلالته في الرسالة التي توصلت بها أشاد بسلفي كما هو معهود في جلالته من منح لكل ذي حق حقه.

ونشرت عدد من وسائل الإعلام بما فيه “شبه الرسمية” (دوزيم.ما) وغيرها، تهنئة الملك محمد السادس إلى وهبي، لم يرد فيها “عبارة الإشادة بحكيم بنشماش”.

التهنئة التي نشرت على نطاق واسع جاء فيها: “إن انتخابك على رأس الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، ليعبر عن الثقة التي وضعها فيك أعضاؤه، بفضل ما أبنت عنه من التزام في خدمة مبادئ الحزب، وما هو مشهود لك به من كفاءة وتجربة، وما هو معهود فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، وكلها مقومات تجعلك أهلا لبذل كافة الجهود من أجل تعزيز الحضور، المسؤول والوازن، لهيأتك السياسية في المشهد الحزبي، مع توطيد إسهامها، على غرار الأحزاب الوطنية الجادة، والقوى الحية للأمة، وذلك للانخراط الفاعل في رفع تحديات المرحلة الجديدة التي نقود المغرب لدخولها، بكل حزم وعزم، والقائمة على أسس المسؤولية والإقلاع الشامل، في حرص دائم على جعل المصالح العليا للوطن والمواطنين تسمو فوق كل اعتبار”.

مصادر “كود” قالت بأن الإشادة بالأمين العام السابق، مكتوبة في الرسالة التي توصل بها وهبي من القصر.

موضوعات أخرى

11/08/2020 08:30

واش الوزير اعمارة كيقود حرب رمال بالوكالة عن الاتراك لتمكينهم من الأمن البحري للمملكة ؟.. شركة “درابور” اللي كان كيوصفها الملك الحسن الثاني بجوهرة الاقتصاد البحري المغربي غادية للإفلاس وبدات بتسريح 250 مستخدم وإطار