عمـر المزيـن – كود///

عبرت سعيدة موح، والدة النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، في تصريحات خصت بها “كود”، عن استغرابها من الأخبار التي يتم الترويج لها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، نقلاً عن صحف إسبانية، والتي ادعت أن ثروة إبنه غير مسجلة باسمه، إذ إن المستفيد من راتبه وميراثه هي والدته.

وتساءلت والدة حكيمي بالقول: “واش حتى هادي غادي يكرهوني عليها؟ وشنو فيها يلا كانت بصّح؟”، قبل أن تُضيف: “راه ولدي يلا مدارش هكاك مغاديش يتفك من داك السيدة”، وذلك في إشارة منها لطليقته عارضة الأزياء التونسية هبة عبوك.

وأضافت سعيدة موح التي تتواجد حاليا بالسعودية لأداء مناسك العمرة قائلة: “حتى واحد السيدة عيطات ليا البارح راجلها هو الخياط ديال العائلة وسولاتني واش بصّح هاد الأخبار، وأنا بكل صراحة والله مسامعة شي حاجة من عند ولدي أشرف، ويلا كان دار هادشي باش ينقد راسو أنا مفراسي حتى شي حاجة”.

وزادت والدة حكيمي بنبرات لا تخلو من الضحك: “اللي بغا يقول شي حاجة يقولها وأنا مداياها لا فطابت ولا تحرقت، وولدي أشرف مقاليا حتى شي حاجة من هادشي، وهو اللي كيعرف شغلو”.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن عارضة الأزياء هبة ابوك الإيكس ديال اللاعب أشرف حكيمي كتشفات فاش بغات تطلق منو أنه داير فلوسو وممتلكاتو كاملة في إسم الأم ديالو من مدة.

وحسب نفس المصادر فإن الممثلة عبوك وممثلوها القانونيون للمحاكم الفرنسية من أجل طلب المبلغ الذي سيتحصل عليه حتى صدماتهم المحكمة، وتؤكد أن أشرف حكيمي ماعندو حتى شي حاجة فالإسم ديالو.

وأشارت إلى هبة بغات تستغل الطلاق باش تاخد نص ثروة اللاعب الدولي المغربي، حيث يعتبر حكيمي من اللاعبين الأعلى أجرا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ويحصل شهريا على أكثر من مليون اورو مقابل أدائه في باريس سان جيرمان.