الرئيسية > آش واقع > حصري. بالفيديو: عسكريين فالبوليساريو لحماية الموالين ليها لي غادي يسدو الكَركرات
24/09/2020 14:20 آش واقع

حصري. بالفيديو: عسكريين فالبوليساريو لحماية الموالين ليها لي غادي يسدو الكَركرات

حصري. بالفيديو: عسكريين فالبوليساريو لحماية الموالين ليها لي غادي يسدو الكَركرات

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

توصلت “كود” بفيديو لمكان انطلاق عشرات السيارات رباعية الدفع التابعة للموالين لجبهة البوليساريو من المنطقة العازلة في اتجاه منطقة الكَركَرات قصد إغلاق المعبر.

ويوضح الفيديو الذي توصلت به “كود” اصطفاف العشرات من السيارات رباعية الدفع استعدادا للإنطلاق بمصاحبة من عسكريبن تابعين لجبهة البوليساريو، حيث يظهر الفيديو سيارات تابعة لهم ومسلحين يحملون بنادق بصدد تأمين المنطلقين وتنظيمهم.

عسكر البوليساريو كيحمي المحتجين لي باغيين يسدو الكَركَرات

Publiée par Goud.ma sur Jeudi 24 septembre 2020

وكانت جبهة البوليساريو قد شجعت ودعمت ماليا ولوجستيا الموالين لها على التوجه صوب الكَركَرات، وذلك في سبيل الضغط على الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي قبيل نقاشات الأخير حول ملف الصحراء وتجديد ولاية البعثة الأممية “المينورسو.

ويحيل التطور الميداني الجديد على إمعان جبهة البوليساريو في معاكسة قرارات محلس الأمن الدولي وتقارير سابقة للأمين العام للأمم المتحدة دعت لوجوب عدم عرقلة الحركة التجارية والمدنية بالكَركَرات.

موضوعات أخرى

26/10/2020 22:49

اش وقع فهاد العالم. علماء السعودية اكثر انفتاحا وتسامحا من دياولنا. علماءهم: الاساءة الى مقامات الانبياء والرسل لن يضرهم والاسلام امر بالاعراض عن الجاهلين وعلماء المغرب: نرفض ونستنكر المس بالمقدسات

26/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: 26 واحد مات فكازا سطات و358 براو فسوس.. وغير 3 جهات اللي علنو على المستجدات الوبائية