الرئيسية > آش واقع > حزب الاستقلال صطادم بقوة التجمع الوطني للأحرار فالداخلة وولد الرشيد كاعي
09/04/2019 16:30 آش واقع

حزب الاستقلال صطادم بقوة التجمع الوطني للأحرار فالداخلة وولد الرشيد كاعي

حزب الاستقلال صطادم بقوة التجمع الوطني للأحرار فالداخلة وولد الرشيد كاعي

گود الداخلة //

بالرغم من نجاح اللقاءات الاقليمية لحزب الاستقلال بالعيون والسمارة وبوجدور، يختلف الوضع بشكل كبير بالداخلة، حيث تشير جميع الارهاصات لإخفاق مدوي للقاء بالداخلة، حيث كان الاستقبال المخصص لقيادة الحزب باردا جدا، وغابت عنه مظاهر الترحيب عكس باقي المدن .

وكان لافت غياب منتخبي الحزب والاعيان وشيوخ القبائل الصحراوية عن الاستقبال الذي كان عند الفندق ولم يكن عند مدخل المدينة كباق المدن، التي زارتها قيادة الحزب، مؤشرات كثيرة تكشف فشل اللقاء قبل بدايته حيث من المرتقب عقد اللقاء بقاعة لاتتجاوز طاقتها الاستيعابية 2000 شخص، ونحن هنا نتحدث عن لقاء جهوي وليس اقليمي .

وحسب مصدر مطلع فإن ولد الرشيد غير راض على الاستقبال ولا اللقاء خاصة بعد استثناء صورته من اللافتات، ووضع الخطاط ينجا صورته الى جانب الامين العام للحزب نزار بركة فقط، نفس المصدر أكد ” لكود ” أن حزب الاستقلال استفاد من ضعف الاحزاب السياسية وخاصة التجمع الوطني للاحرار بالعيون، على عكس الداخلة التي كشف اللقاء الذي ترأسه عزيز اخنوش واشرف عليه منسق الحمامة حرمة الله أن هذه الجهة مقبلة على تغيير سياسي جذري يسحب البساط من تحت اقدام حزب الاستقلال وحتى باش ايكون حزب واحد كايفاوض على الصحراء وقضية المغاربة كاملين من خلال رؤساء الجهات خايبة حتى فلمعاودة .

واصلا الفيلم كامل ديال الحزب وزيارته للاقاليم الجنوبية نايض على حساب لقاء التجمع الوطني للاحرار فالداخلة، واللي خربق وبعثر الكثير من الاوراق.

موضوعات أخرى

26/06/2019 18:00

كذب من قال إن قطر مشاركة في صفقة القرن! هذا الذي شاهدتموه في ورشة المنامة ليس وزير مالية قطر بل نسخة منه صنعتها السعودية والإمارات