الرئيسية > آش واقع > حركة تصحيحية وهمية فالبام دارت بيان غير موقع كطالب فيه برحيل وهبي من قيادة الحزب.. وقيادي لـ”كود”: بيان فيه كلام فارغ
24/05/2022 19:30 آش واقع

حركة تصحيحية وهمية فالبام دارت بيان غير موقع كطالب فيه برحيل وهبي من قيادة الحزب.. وقيادي لـ”كود”: بيان فيه كلام فارغ

حركة تصحيحية وهمية فالبام دارت بيان غير موقع كطالب فيه برحيل وهبي من قيادة الحزب.. وقيادي لـ”كود”: بيان فيه كلام فارغ

كود الرباط //

بيان تروج اليوم تصدر باسم الحركة التصحيحية داخل حزب الأصالة والمعاصرة، بيان غير موقع ومامعروفش شكون موراه، خصوصا انه لي كانو دارو الحركة التصحيحية ف الانتخابات الفايتة ضد عبد اللطيف وهبي باش ميكونش امين عام، أغلبهم مشاو لأحزاب أخرى.

قيادي فالمكتب السياسي قال لـ”گود” : هاد البيان مجهول المصدر ومكاين لي تسوق ليه، والكلام لي جا فيه فارغ.

حركة تصحيح المسار داخل حزب الأصالة والمعاصرة،  قالت للأمين العام عبد اللطيف وهبي، يا  تقدم استقالتك من الأمانة العامة للحزب، أو الاستقالة من منصبذ الوزاري.

وأوضحت الحركة التصحيحية في بيان غير موقع  أن “مسؤولية الأمين العام للحزب، ثابتة من حيث عدم نجاحه في تجسيد الرهانات الكبرى للمرحلة، من خلال التوفيق بين الالتزام الحكومي، وبين الدفاع عن صورة الحزب وإشعاعه، والوفاء بما التزم به تجاه عموم الجماهير المغربية التي منحته ثقتها. كما نسجل انقلاب الأمين العام على الخط السياسي العام للحزب”

البيان تصدر تزامنا مع اجتماع المكتب السياسي للبام اليوم الثلاثاء، وطلب من فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني تدخل باش تصحح أخطاء وهبي. المنصوري كيثيقو فيها المعارضين لوهبي والمؤيدين له.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا