الرئيسية > آش واقع > حرطون ينفي شائعات استقالته من حزب الأحرار بجهة العيون..”التحاقي بالاستقلال غا إشاعة”
11/11/2019 14:20 آش واقع

حرطون ينفي شائعات استقالته من حزب الأحرار بجهة العيون..”التحاقي بالاستقلال غا إشاعة”

حرطون ينفي شائعات استقالته من حزب الأحرار بجهة العيون..”التحاقي بالاستقلال غا إشاعة”

عالي الصافي – كود العيون //

نفى رئيس بلدية طرفاية عبد الحي حرطون، والقيادي فحزب الأخرار فطرفاية شائعات استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار، وانضمامه لحزب الإستقلال.

وأكد رئيس بلدية طرفاية ومهندس حزب الحمامة في المدينة، أنه تأخر عن اجتماع الطلبي العلمي بأعضاء الحزب بجهة العيون بمنزل القيادي فالحزب “اميد الجماني”، وهو ماربطه البعض بأنني قدمت استقالتي، وهو خبر عار كن الصحة يؤكد عبد الحي حرطون.

وقال حرطون بأن بعض التشنجات وقعت خلال الإجتماع، وهو ماتم السيطرة عليها من طرف المتدخلين، حيث تم تغليب مصلحة المواطن والحزب، كما عمد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي لحزب الأحرار على توحيد الأراء ونقلها بحذافرها للأمين العام لحزب الحمامة عزيز اخنوش.

حرطون أشار بأنه يعمل مع جميع الأطياف السياسية بنية صادقة، مؤكدا أن هناك تناغم بين حزب الأحرار وحزب الاستقلال اللي تابعالو جهة العيون وتم تنفيذ مجموعة من المشاريع المشتركة بين بلدية طرفاية وجهة العيون لي تابعة للإستقلال، مشيرا بأن السياسة الحقيقية ماخاصهاش تكون على حساب المواطن بل العكس خاصها تشوف المصلحة العامة بشكل أول.

موضوعات أخرى

14/12/2019 13:30

ماكرون جاي للمغرب بداية العام الجاي.. الرئيس الفرنسي باغي يقنع الرباط باختيار “مجموعة الستوم” باش تتكلف بالشطر الثاني من التي جي في