الرئيسية > آش واقع > حرب ما قبل 2021.. ها علاش الامانة العامة ديال البيجيدي متضمناتش مع ماء العينين: شي وحدين عارفين بلي الصور حقيقية
06/01/2019 18:30 آش واقع

حرب ما قبل 2021.. ها علاش الامانة العامة ديال البيجيدي متضمناتش مع ماء العينين: شي وحدين عارفين بلي الصور حقيقية

حرب ما قبل 2021.. ها علاش الامانة العامة ديال البيجيدي متضمناتش مع ماء العينين: شي وحدين عارفين بلي الصور حقيقية

كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر مطلعة أن الامانة لحزب العدالة والتنمية رفضت التضامن مع امنة ماء العينين، على خلفية نشر صور لها، حيث لم تشكك أمانة البيجيدي من حقيقة الصور.

واكتفى بلاغ الامانة بالقول ” توقف أعضاء الأمانة العامة مليًّا عند حملات الاستهداف السياسي والإعلامي للحزب من خلال استهداف بعض مناضليه” دون أن يشير البلاغ الى اسم ماء العينين كما وقع مع حامي الدين في قضية ايت الجيد.

وارتأى أعضاء أمانة البيجيدي عدم الخوض في صحة الصور المسربة، حيث عبروا فقط عن رفضهم لما وصفوه ب” الأساليب الدنيئة والتي تعتبر دليل عجزٍ عن مواجهته في ميدان التنافس السياسي الشريف”.

وأكد البلاغ ” أن هذه الحملات لن تنال من قوة الحزب وتماسكه الداخلي وعافيته التنظيمية، كما يؤكدون من جهة أخرى أن ذلك لن يثني الحزب عن مواصلة دوره الإصلاحي وإسهامه في تعزيز قيم الاستقامة والنزاهة والشفافية، وقد قررت الأمانة العامة متابعة هذه الملفات واتخاذ ما يلزم بشأنها”.

دبا كاينين أعضاء بالأمانة العامة عارفين بلي صور صحيحة، وربما هذا هو التفسير علاش متضمنوش مع امنة.

موضوعات أخرى

16/06/2019 12:00

راه بمجرد تكون الدعوة لنشر قيم الإسلام السني بشكله الوهابي المتشدد، فراه هادي دعوة مباشرة للإرهاب، غير تكتر من الحرام والحلال والشيطان والكفار والنصارة فراه كتوجد لقنبلة موقوتة خاصها غير الشجاعة الكافية باش تفركع