الرئيسية > آش واقع > حرب كبيرة على البزناسة: ها شحال من واحد طاح وفيهم “التسولي” و”نيكولا” وبوليس فاس لقاو عندهوم لغبرا ولحشيش والكيف -صورة
15/07/2020 12:50 آش واقع

حرب كبيرة على البزناسة: ها شحال من واحد طاح وفيهم “التسولي” و”نيكولا” وبوليس فاس لقاو عندهوم لغبرا ولحشيش والكيف -صورة

حرب كبيرة على البزناسة: ها شحال من واحد طاح وفيهم “التسولي” و”نيكولا” وبوليس فاس لقاو عندهوم لغبرا ولحشيش والكيف -صورة

عمـر المزيـن – كود//

تمكنت عناصر الهيئة الحضرية المعينة بمحطة القطار التابعة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة ونقل المخدرات الصلبة.


وقد جرى توقيف المشتبه فيه، حسب مصدر أمني، على مستوى محطة القطار لحظة وصوله متن القطار القادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي عن العثور بحوزته على 60 غرام من مخدر الكوكايين كان يخفيها بإحكام بملابسه الداخلية، فضلا عن حجز هواتف محمولة، و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

كما تمكنت مصالح ولاية أمن فاس، من إيقاف الملقبان “التسولي” و”نيكولا” من ذوي السوابق القضائية، حيث أسفرت عملية التفتيش بعد مداهمة وكرهما المُعَد لترويج نشاطهما الإجرامي عن حجز ما مجموعه 01 كيلوغرام و300 غرام من مخدر الشيرا، 03 كيلوغرام و200 غرام من مخدر مادة الكيف، 04 كيلوغرامات من مادة الكيف الممزوج بطابا بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليها من ترويج المخدرات.

هذا، وتم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا.

وتندرج هذه القضايا، حسب المصدر نفسه، في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، بهدف مكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

07/08/2020 17:00

المغرب مكانش موجه لسياحة الشباب وماموفر ليهم والو ومع ذلك فأزمة كورونا راه هوما لي لقاهم.. شباب أجانب حصلو فالمغرب كيحطو فيديوات زوينة كتعرف بالمغرب وبثقافتو وكيديرو اشهار كبير ومهم للسياحة

07/08/2020 15:30

سفير لبنان فالمغرب كيشكر الملك محمد السادس على المساعدات الإنسانية اللي سافط لبيروت: هذي مبادرة ملكية كريمة واللبنانيين تعودو على وقوف المغاربة فجنبهم