الرئيسية > الزين والحداكة > حرب “الترامي” شعلات بين ندى حاسي “كيم كاردشيان الخميسات” والشيخة فاطمة الزهراء “الطراكس” -تصاور
12/02/2020 22:00 الزين والحداكة

حرب “الترامي” شعلات بين ندى حاسي “كيم كاردشيان الخميسات” والشيخة فاطمة الزهراء “الطراكس” -تصاور

حرب “الترامي” شعلات بين ندى حاسي “كيم كاردشيان الخميسات” والشيخة فاطمة الزهراء “الطراكس” -تصاور

نجوى المالحي-كود//

ندى حاسي “كيم كاردشيان الخميسات” حطات البارح فالليل تصويرة مبينة فيها مؤخرتها بعد غياب دام لفترة طويلة وكانت كتشارك غير سيلفيات وتصاور ديال وجهها.

View this post on Instagram

#nada_hassi

A post shared by nada hassi official (@nada_hassi_offiiciell__) on

من بين التعاليق، كاين واحد ديال الشيخة فاطمة الزهراء “الطراكس” كاتبة ليها: “بغيت ربي يشتت ليك العظام يا المدلولة”، والناس ناضو هجمو عليها بلاما يتأكدو من أن الحساب غير “faux compte” وانه غير شي واحد منتحا شخصيتها في العالم الافتراضي.

الحساب الأصلي ديال الطراكس لي كتشارك فيه أمورها واصل لـ150 ألف متتبع في حين هذا فيه غير 60 ألف. وكيبان أن مولاه باغي يجبد عليه النحل ويجبدو على السيدة لي منتحل شخصيتها.

ولحد الان التعاليق مازال كيجاوبو على الحساب لي فيه اسم الشيخة الطراكس وكيقولو ليها أن عندهم نقطة مشتركة هي المؤخرة الكبيرة.

موضوعات أخرى

27/02/2020 16:00

بقوة الملل وقلة مايدار وغياب الأفق واليأس واليقين التام عند فئة كبيرة من المغاربة أنها عمرها ماغادي تدير لاباس أو تتحسن فالحياة، فالملاحظ هو أنه كاين واحد الإنتظار علني في بعض الأحيان وخفي في أحيان أخرى لوصول فيروس كورونا للمغرب