الرئيسية > آش واقع > حرب أخرى بين إلترات الكرة كانت غادي تشعل فكازا.. وتحرك أمني فالوقت المناسب جنب المدينة مأساة أخرى
22/11/2020 11:30 آش واقع

حرب أخرى بين إلترات الكرة كانت غادي تشعل فكازا.. وتحرك أمني فالوقت المناسب جنب المدينة مأساة أخرى

حرب أخرى بين إلترات الكرة كانت غادي تشعل فكازا.. وتحرك أمني فالوقت المناسب جنب المدينة مأساة أخرى

أنس العمري ـ كود//

حرب أخرى بين إلترات الكرة كانت غادي تشعل وتسبب فشي مأساة ثاني فكازا. فمساء أمس السبت، دخل حوالي 20 محب محسوبين على فصيلين متنافسين لمشجعي أندية محلية بالدار البيضاء فمواجهة، كادت أن تتطور إلى معركة دموية لولا التدخل الفوري والاستباقي لمصالح الأمن الوطني بمنطقة بنمسيك، والذي مكن من تحييد الخطر الصادر عن هذه المجموعة، إثر إيقاف خمسة منهم، أحدهم راشد والأربعة الأخرون قاصرو السن.

وكانت مصالح الأمن تحركت في الوقت المناسب مباشرة بعد دخول حوالي الأشخاص المذكورين في مناوشات وتراشق بالحجارة، حيث جرى ضبط خمسة منهم في حالة تلبس والبحث لازال ساريا بالنسبة للآخرين، فيما لم تسجل أية إصابات بدنية أو خسائر مادية، وفق ما أكده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأشار المصدر إلى أن المشتبه فيه احتفظ به الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية وإيداع القاصرين تحت تدبير المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى

04/12/2020 11:22

تفاصيل جديدة على خلية تطوان «الداعشية». مخططهم الإرهابي وصل لمراحل متقدمة وتحجز عند أفرادها معدات ومستحضرات الكيميائية كتدخل فصناعة العبوات المتفجرة

04/12/2020 09:36

بالتصاور: أول خلية «داعشية» تفككها فعهد المدير الجديد “اف بي اي”. الدواعش وجدو اش يفجرو وفين وباش: ها اللي لقاو عنهم