الرئيسية > آش واقع > حراگة حصلو كيوجدو لعملية هجرة سرية من شاطئ “راس الرمل” فالعرايش
03/12/2020 19:20 آش واقع

حراگة حصلو كيوجدو لعملية هجرة سرية من شاطئ “راس الرمل” فالعرايش

حراگة حصلو كيوجدو لعملية هجرة سرية من شاطئ “راس الرمل” فالعرايش

أنس العمري ـ كود//

حراكة تشدو أثناء التحضير لعملية هجرة سرية. هادشي وقع في العرائش، حيث تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة، صباح اليوم الخميس، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و25 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وكانت السلطات المكلفة بحراسة الشواطئ أوقفت، صباح اليوم، عشرين مرشحا للهجرة بشاطئ “رأس الرمل” بمدينة العرائش، أثناء التحضير لتنفيذ عملية للهجرة السرية صوب أوروبا عبر المسالك البحرية على متن زورق مطاطي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية اثنين من المنظمين وتوقيفهما.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المرشحين الراغبين في الهجرة غير المشروعة للبحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

موضوعات أخرى

25/01/2021 19:30

ڤاكسان كورونا. رئيس الجامعة المغربية لحماية المستهلك لـ”كود”: كنصحو المواطنين باش يديروه.. وأنا شخصيا نديرو بتغماض العينين

25/01/2021 18:00

اللوبي الفرنسي كياكل العصا.. بعد هجوم اللجنة العلمية المغربية على ضعف باريس فتدبير الجايحة المهمة الاستطلاعية البرلمانية كتحقق مع شركة “ليديك”

25/01/2021 17:50

استعدادات الموسم الفلاحي. أخنوش: حقينة السدود لّي خدّامة لأغراض فلاحية وصلات 5,81 مليار متر مكعب.. وها كيفاش نفعاتنا الشتا مؤخرا