الرئيسية > آش واقع > حجز كثر من 600 لتر ديال الماحيا ف الداخلة و اعتقال كَراب
08/03/2021 09:10 آش واقع

حجز كثر من 600 لتر ديال الماحيا ف الداخلة و اعتقال كَراب

حجز كثر من 600 لتر ديال الماحيا ف الداخلة و اعتقال كَراب

گود العيون //

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، زوال اليوم الأحد 7 مارس الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بحي النهضة بمدينة الداخلة، لكونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق ببيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 69 لترا من مسكر ماء الحياة و 588 لترا من مستحضرات المواد الأولية المخمرة التي تدخل في إعداده، علاوة على ضبط مجموعة من الأواني التي تستعمل في تقطير هذه المشروبات الكحولية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي