الرئيسية > آش واقع > حجز أزيد من 5 كيلو ديال لحشيش بأحياء سوداء بفاس
10/12/2017 23:30 آش واقع

حجز أزيد من 5 كيلو ديال لحشيش بأحياء سوداء بفاس

حجز أزيد من 5 كيلو ديال لحشيش بأحياء سوداء بفاس

كـود : عمـر المزيـن//

تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس المدينة من إلقاء القبض على شخص اشتبه تورطه في حيازة وترويج المخدرات. المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، تم إيقافه من طرف عناصر فرقة الدراجين على مستوى حي الجنانات على متن دراجة نارية، وعند القيام بتفتيشه وجدت بحوزته كمية من مخدر الشيرا تزن 02 كلغ و800 غرام عبارة عن صفائح والتي عمل على إخفائها تحت ملابسه.

وحسب مصادر مطلعة، لـ”كود”، فإن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمكنت، من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات بحي سيدي بوجيدة، والذي تم العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا تزن 02 كلغ و400 غرام، عبارة عن صفائح.

كما تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، في اليومين الأخيرين، من مداهمة وكرين لترويج المخدرات، حيث تم إلقاء القبض على كل من الملقب “المجرم” و”البحبوح” الحديثين الخروج من المؤسسة السجنية بعد قضاء عقوبة سالبة للحرية من أجل حيازة وترويج المخدرات، حيث تم ضبط كمية من المادة المخدرة الشيرا وكمية من مخدر الكيف الممزوج بطابا، أسلحة بيضاء، ومبالغ مالية محصل عليها من المبيعات المحظورة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية