الرئيسية > آش واقع > حتى فلسطين لي كتقول بأنها معانا. جنوب إفريقيا والبوليساريو وإيران دايرين ندوة فجوهانسبوركَ
12/08/2019 17:30 آش واقع

حتى فلسطين لي كتقول بأنها معانا. جنوب إفريقيا والبوليساريو وإيران دايرين ندوة فجوهانسبوركَ

حتى فلسطين لي كتقول بأنها معانا. جنوب إفريقيا والبوليساريو وإيران دايرين ندوة فجوهانسبوركَ

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أعلن نائب وزير الشؤون الخارجية والعلاقات الدولية الجنوب إفريقي، ألفين بوتس، عن تنظيم ندوة دولية تضامنية خاصة بجوهانسبوركَ يوم غد الثلاثاء الموافق للثالث عشر من غشت.

ويحضر الندوة بالإضافة لجنوب إفريقيا ممثل جبهة البوليساريو بجنوب إفريقيا، البشير الصغير وسفراء إيران وفلسطين وكوبا وفنزويلا، حيث سيبحث الحاضرون مسألة التضامن والدعم السياسي والمادي المقدم من لدنهم نسبة لمواقفهم من بعض النزاعات على غرار الصحراء، خاصة على مستوى مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمنظمات القارية.

ولا تدخر جنوب إفريقيا جهدا في مناهضة الوحدة الترابية للمملكة ومناصرة جبهة البوليساريو، فيما لا تحظى المملكة المغربية بعلاقات مثالية مع كوبا وفنزويلا شأنها في ذلك شأن إيران، بيد أن حضور السفير الفلسطيني للندوة المعادية للسيادة المغربية يطرح عديد الإستفهامات حول موقف السلطة الفلسطينية منها على الرغم من تأكي إصطفافها إلى جانب المملكة المغربية.

موضوعات أخرى

19/08/2019 13:00

ملي يشوف الواحد ماربيا عامرة مغاربة كيدوزو الكونجي ديالهم تما راه ماشي خاص يحس بالحقد والحسد ويعتابرهم شفارة وكروش لحرام، ولكن خاصو يحس بالحسرة كيفاش أن المغرب ماقدرش يكون وجهة سياحية مفضلة لمواطنيه لي عندهم الإمكانيات