الرئيسية > آش واقع > حتى الموتى ماوقروهومش.. كذوب البوليساريو وصلها لـ “دار ولاد زيدوح” واستغلات تصاور گنازة فحربها الفيسبوكية 
18/02/2021 13:30 آش واقع

حتى الموتى ماوقروهومش.. كذوب البوليساريو وصلها لـ “دار ولاد زيدوح” واستغلات تصاور گنازة فحربها الفيسبوكية 

حتى الموتى ماوقروهومش.. كذوب البوليساريو وصلها لـ “دار ولاد زيدوح” واستغلات تصاور گنازة فحربها الفيسبوكية 

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

تتواصل حرب جبهة البوليساريو الفيسبوكية بدعم جزائري لليوم 99 على التوالي، وذلك منذ هزيمتها وتحرير معبر الگرگرات بتاريخ 13 نونبر الماضي، وتنصلها من إتفاق وقف إطلاق النار الموقع سنة 1991.

وتستمر جبهة البوليساريو ومن خلفها الجزائر في ترويج الأكاذيب والمغالطات من خلال إختلاق مسرحيات وسيناريوهات خيالية، الغرض منها تأجيج الوضع وإيهام الرأي العام في تندوف ب”الحرب” حتى وإن تقتضى الحال تزوير الوقائع والإستنجاد بفيديوهات وصور حروب سوريا واليمن وليبيا، بيد أن اللافت بعد بهتان أطروحتها هو توجهها بشكل غبي ومفضوح لصفحات مغربية والإستيلاء على صور الجنائز لتوظيفها خدمة لأجندتها.

وفي هذا السياق، أقدمت صفحات تابعة لجبهة البوليساريو على توظيف صور جنازة دركي بمنطقة “دار ولاد زيدوح” توفي نتيجة حروق تعرض لها قبل شهر، رابطة وفاته ب”أقصاف” البوليساريو التي لا تعلم الأمم المتحدة الراعي الحصري للنزاع عنها شيئا، وذلك على سبيل كسب مصداقية لم يحظ بها  إعلام دولة العسكر في الجزائر، والذي تكشفت حقيقة مسرحياته وأفلامه من طرف رواد منصات التواصل الإجتماعي حتى في تندوف قبل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

صور الجنازة من الصفحة الأصلية :

https://www.facebook.com/425548834157988/posts/3909166269129543/

وها كذوب البوليساريو :

موضوعات أخرى

07/03/2021 23:30

رئيس الحكومة مع حزبو على القاسم الانتخابي: فيه تراجعات خطيرة كتمس جوهر الاختيار الديموقراطي وخاصنا نقبلو التحدي ونواجهوه