الرئيسية > آش واقع > حبس “بوركايز” استقبل شبكة كبيرة ديال التسويق الهرمي اللي فيها مستخدمات فأوطيلات ففاس
30/09/2022 15:50 آش واقع

حبس “بوركايز” استقبل شبكة كبيرة ديال التسويق الهرمي اللي فيها مستخدمات فأوطيلات ففاس

حبس “بوركايز” استقبل شبكة كبيرة ديال التسويق الهرمي اللي فيها مستخدمات فأوطيلات ففاس

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود” أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، أمر زوال اليوم الجمعة، بمتابعة مستخدمات بوحدات فندقية معروفة بالمدينة، في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي “بوركايز”، في انتظار مثولهم أمام غرفة الجنح التلبسية يوم الإثنين المقبل.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن النيابة العامة المختصة قررت إحالة المتهمات الثلاثة، في حالة اعتقال، على غرفة الجنح التلبسية، بعد متابعتهن بتهم جنحية تتعلق بالنصب والاحتيال على خلفية تعريض أكثر من 50 شخصا للنصب على طريق ما يعرف بـ”التسويق الهرمي”.

وأحالت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالمدينة المتهمات الثلاثة بعد تمديد فترة الحراسة النظرية في حقهن، وقالت مصادرنا أن المتهمة الأول المستشارة الجماعية تعمل بفندق يحاذي مقر ولاية جهة فاس مكناس، والمتهمة الثانية تعمل بفندق مصنف هو الآخر قريب من سوق تجاري وسط المدينة، فيما تعمل المتهمة الثالثة بفندق كبير بمولاي يعقوب.

وتعتبر المتهمة الثالثة شقيقة المتهم الرئيسي المعروف بـ”حميدو”، الموجود حاليا في حالة فرار، وتجري حاليا الأبحاث والتحريات المكثفة من أجل توقيفه بعد تشخيص هويته بشكل كامل.

موضوعات أخرى

04/12/2022 18:12

معهد الشرق الأوسط الأمريكي كيحذر من تداعيات التوتر المتزايد بين المغرب والجزائر واحتمال تطور الأمور  إلى مناوشات عسكرية

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي