الرئيسية > آش واقع > حالة جديدة دكورونا فالداخلة بسن المغاربة لي جاو من موريتانيا
04/07/2020 12:20 آش واقع

حالة جديدة دكورونا فالداخلة بسن المغاربة لي جاو من موريتانيا

حالة جديدة دكورونا فالداخلة بسن المغاربة لي جاو من موريتانيا

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بالداخلة، زوال اليوم السبت، لتبلغ 16 حالة مؤكدة، بتسجيل حالة إصابة جديدة.

ووفقا لمصدر مطلع ل”كود”، فإن الأمر يتعلق برجل من ضمن الفوج الثاني من المغاربة العائدين من مطار انواذيبو نحو مطار الداخلة، حيث جاءت نتيجة التحليلات المخبرية المجراة على عيناته موجبة، ليجري عزله طبيا بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، وإتخاذ التدابير اللازمة لتقديم العلاج له.

ويشار أن الفوج الثاني للمغاربة القادمين من موريتانيا يضم 118 شخصا تم إجلاؤهم عبر مطار الداخلة، ثم 53 شخصا جرى إجلاؤهم على متن مركباتهم الخاصة من خلال المعبر الحدودي الكركرات.

ويذكر أن الحالة الوبائية بجهة الداخلة وادي الذهب تشير حاليا لتسجيل 16 إصابة مؤكدة بكوفيد-19 من ضمنها سبع حالات تعافي وتسع حالات قيد الإستشفاء، حيث تبذل الأطر الطبية جهودا مضاعفة لمراقبة وتتبع الحالات والسهر على علاجها.

موضوعات أخرى

07/08/2020 17:00

المغرب مكانش موجه لسياحة الشباب وماموفر ليهم والو ومع ذلك فأزمة كورونا راه هوما لي لقاهم.. شباب أجانب حصلو فالمغرب كيحطو فيديوات زوينة كتعرف بالمغرب وبثقافتو وكيديرو اشهار كبير ومهم للسياحة

07/08/2020 15:30

سفير لبنان فالمغرب كيشكر الملك محمد السادس على المساعدات الإنسانية اللي سافط لبيروت: هذي مبادرة ملكية كريمة واللبنانيين تعودو على وقوف المغاربة فجنبهم