الرئيسية > آش واقع > حالة الطوارئ الصحية كترفع دقة دقة. الترانات تزادو بمائة فالمائة ومحطات رجعو يخدمو
28/05/2020 12:30 آش واقع

حالة الطوارئ الصحية كترفع دقة دقة. الترانات تزادو بمائة فالمائة ومحطات رجعو يخدمو

حالة الطوارئ الصحية كترفع دقة دقة. الترانات تزادو بمائة فالمائة ومحطات رجعو يخدمو

عمـر المزيـن – كود//

الحياة الاقتصادية كيف قال وزير المالية والاقتصاد محمد بنشعبون خاصها تتحرك بعد العيد. خاص النشاط يرجع ليها. لبلاد محتاجة بزاف لهاد الشي. هاد الشي علاش وزير الداخلية قرر ان غير لودر دوميسيون كافية لتنقل اللي كيخدم فالمؤسسات العمومية او فالشركات الخاصة بين الاقاليم. ما بقاتش القضية فيد العمالات اي الداخلية.

اليوم المكتب الوطني للسكك الحديدية قال باللي غادي يزيد فالترانات السريعة مائة فالمائة. من 20 تران لـ40، كما اعلن بيان للمكتب انو غادي يعاود يفتح محطتي الرباط – أكدال وسلا تابركيت.

وأوضح المكتب، في بلاغ له، أنه اعتمد ترسانة من الإجراءات الخاصة والتدابير الاحترازية من أجل تعزيز السلامة الصحية مع تبني قواعد جديدة للسفر، وذلك لمواكبة الاستئناف التدريجي لحركة سير القطارات.

هاد الشي كيعني التباعد والنظافة والتعقيم

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر

04/07/2020 19:00

هذا موضوع مهم بزاف بغيت نفتحو فيه نقاش مجتمعي ! علاش ماعندهاش لي سيكس شوب فالمغرب ؟! هاه ؟ شنو المشكل بالضبط ؟! و الا غدا بغيت نستثمر مجال الالعاب الجنسية واش غانتشد فالحبس ؟! بأي حق ؟