الرئيسية > كود سبور > حالة إصابة بفيروس كورونا عند الوداد قبل الديربي.. و42 لعاب ف لاليست ديال البنزرتي والسلامي لهاد الماتش
21/03/2021 14:20 كود سبور

حالة إصابة بفيروس كورونا عند الوداد قبل الديربي.. و42 لعاب ف لاليست ديال البنزرتي والسلامي لهاد الماتش

حالة إصابة بفيروس كورونا عند الوداد قبل الديربي.. و42 لعاب ف لاليست ديال البنزرتي والسلامي لهاد الماتش

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

حالة إصابة ب “كورونا” عند الوداد قبل الديربي. ويتعلق الأمر بنادر المياغري، الذي جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له رفقة المشاركين في الدورة التدريبية المنظمة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمدربي حراس المرمى إيجابية، ليجري استبعاده من التظاهرة، وبالتالي عدم التواجد في دكة احتياط الأحمر في الديربي البيضاوي الذي سيحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس، عشية اليوم الأحد.

ويأتي هذا في وقت كشف قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة عن تشكيلة اللاعبين الذين جرى استدعاؤهم لخوض المباراة، المبرمجة برسم الجولة 10 من الدوري المغربي للمحترفين.

وضمت لائحة الوداد المستدعاة من قبل المدرب التونسي فوزي البنزرتي كلا من رضا التغناوتي، وعيسى السيودي، ويحيى عطية الله، وأمين أبو الفتح، وأشرف داري، ومحمد رحيم، وأيوب العملود، وحمزة أيت علال، والشيخ إبراهيم كومارا، وأمين فرحان، وصلاح الدين السعيدي، ووليد الكرتي، ويحيى جبران، وأيمن الحسوني، وسفيان المودن، وأنس سرغات، وزهير المترجي، ومؤيد اللافي، وسيمون مسوفا، وأيوب الكعبي، ومحمد أوناجم، وبديع أوك.

أما مدرب الرجاء جمال السلامي فوجه الدعوة إلى 20 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، وامير الحداوي، ومروان الهدهودي، وسند الورفلي، وعبد الرجيم الشاكير، وعبد الجليل جبيرة، وعمر بوطيب، وعبدالإله مدكور، ومحمد سبول، وعمر العرجون، وزكرياء الوردي، وعبدالإله الحافيظي، ومحمد المكعازي، وفابريس نغوما، ووائل نوح السعداوي، ومحمود بنحليب، وسفيان رحيمي، وبين مالانغو، وبدر بولهرود، ومحسن متولي.

موضوعات أخرى