الرئيسية > آش واقع > حادثة سير تراجيدية روعات كازاويين. تصدموا لموت شاب بطريقة بشعة بعدما ضرباتو طونوبيل وهربات ودازت عليه أخرى فالمعاريف
12/10/2019 17:30 آش واقع

حادثة سير تراجيدية روعات كازاويين. تصدموا لموت شاب بطريقة بشعة بعدما ضرباتو طونوبيل وهربات ودازت عليه أخرى فالمعاريف

حادثة سير تراجيدية روعات كازاويين. تصدموا لموت شاب بطريقة بشعة بعدما ضرباتو طونوبيل وهربات ودازت عليه أخرى فالمعاريف

أنس العمري ـ كود//

حادثة سير تراجيدية روعات كازاويين. فليل أمس الجمعة، خيمت أجواء الصدمة على حي المعاريف الراقي بالعاصمة الاقتصادية، حيث انتابت عدد من سكان المنطقة حالة من الهيستريا إثر متابعتهم لوقائع حادثة سير مميتة راح ضحيتها شاب، والذي فارق الحياة بطريقة مفجعة، بعدما صدمته سيارة قبل أن تمر أخرى فوقه.

وفي تفاصيل هذا الحادث المأساوي، أفاد شهود عيان «كود»، أنه وقع في ملتقى شارعي إبرهيم الروداني وآخر يؤدي إلى مركب «بن عمر»، حيث صدمت سيارة الشاب عندما كان على متن دراجته النارية، قبل أن يلوذ السائق بالفرار تاركا الضحية مدرجا في دمائه.

وبينما سارع عدد ممن عاينوا الواقعة إلى ملاحقة السيارة لتسجيل أرقام لوحتها، لم ينتبه سائق آخر كان قادما من اتجاه معاكس إلى أن الضحية ما زال ملقى وسط الشارع ليمر بسيارته فوقه.

وأثار هذا المشهد حالة من الفزع وسط من كان في موقع الحادثة، والذي تقاطر عليه، دقائق بعد ذلك، عدد من العناصر الأمنية، الذين باشروا البحث على الفور، عقب نقل الشاب في سيارة إسعاف.

موضوعات أخرى