الرئيسية > آش واقع > جُوجْ وزراء ماحضورش للمجلس الوزاري: ها شكون هوما وها علاش مجاوش وها وقتاش تعلمات الحكومة بانعقاد المجلس
15/10/2020 14:30 آش واقع

جُوجْ وزراء ماحضورش للمجلس الوزاري: ها شكون هوما وها علاش مجاوش وها وقتاش تعلمات الحكومة بانعقاد المجلس

جُوجْ وزراء ماحضورش للمجلس الوزاري: ها شكون هوما وها علاش مجاوش وها وقتاش تعلمات الحكومة بانعقاد المجلس

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود” أن جوج وزراء في الحكومة محضروش لأشغال المجلس الوزاري الذي انعقد أمس الأربعاء وهو الأول من نوعه بعد افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية.

ويتعلق الأمر، حسب مصادر “كود” بكل من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، وعزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن. لكن علاش محضروش وشنو وقع؟

مصادر “كود” كشفت أن الوزيرين كانو بعاد على القصر الملكي المشور اللّي احتضن أشغال المجلس الوزاري، مشيرة إلى أن الوزراء تعلمو بانعقاد المجلس على الساعة الثالثة والنصف، وتم إخبارهم باش يكونو مع الرابعة والنصف فالقصر. يعني كان كولشي مزروب.

وكشفت المصادر نفسها أن الوزير أخنوش كان بعيد بشي 3 ساعات على الرباط. يعني يستحيل يوصل فالوقت اللّي تعلمو بيه الوزراء كولهوم، شأنه شأن الوزير الرباح اللّي حتى هوما كان بعيد وكان يمكن يجي فالوقت.

موضوعات أخرى

28/10/2020 19:00

واش كل مرة يكون رسم مسيء نخرجو للشوارع بحال المسطيين.. الكاريكاتيريست خالد الشرادي عطى رأيو فرسومات النبي: مهنة رسام الكاريكاتير قائمة على السخرية وماكتحتاجش الرد.. واللي ماعجبوش الحال يدير معركة حضارية لمنع الإساءة للدين أما التحريض على القتل والتهديد بسبب سب النبي غيرجعنا للعصر الطباشيري!