الرئيسية > آش واقع > جيشنا ضرب البوليساريو ضربة صحيحة. 10 منهم الله يرحم باش استفزو لارمي وقربو من الحزام =تدوينات
16/05/2021 22:30 آش واقع

جيشنا ضرب البوليساريو ضربة صحيحة. 10 منهم الله يرحم باش استفزو لارمي وقربو من الحزام =تدوينات

جيشنا ضرب البوليساريو ضربة صحيحة. 10 منهم الله يرحم باش استفزو لارمي وقربو من الحزام =تدوينات

علي الصافي العيوت – كود //

كاينة هدرة باللي منطقة وادي تنوشاد بقطاع المحبس عرفات رد صارم من طرف القوات المسلحة الملكية للي مرابطة بالحزام الأمني العازل على استفزازات بعض الميليشيات التابعة للبوليساريو التي حاولت التقرب من نقطة التماس الفاصلة.

ونشر الإعلامي بالقتاة الاولى، عبد الغني جبار، خبر في صفحته بالفايسبوك حول “قتل ازيد من 10 من مرتزقة البوليساريو مابين الساعة الخامسة والتاسعة من صباح يومه الاحد حاولو اختراق الجدار الامني” كما جاء في التدوينة.


فيما تداولت عدة صفحات فايسبوكية عن هلاك عشرة عناصر على الأقل من البوليساريو و استهداف عدة سيارات من طرف الطائرات المسيرة المغربية بقطاع المحبس.

وأشارت كذلك بأن القوات المسلحة الملكية تمكنت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 16 ماي الجاري، من تدمير سيارتين عسكريتين من نوع “تويوتا”، بنفس المنطقة بقطاع المحبس.

جدير بالذكر بأنه لم يصدر إلى حدود الساعة أي توضيحات رسمية تؤكد أو تنفي صحة الأخبار المتداولة، فيما لم تنشر الأذرع الإعلامية التابعة لجبهة البوليساريو إلى حدود اللحظة، أي معلومات عن هلاك أحد ميليشياتها.

موضوعات أخرى

20/06/2021 09:21

الازمة مع الصيليون. غالبية لملايرية قاطعو السياحة فكوسطا ديل صول واخا عندهم ڤيلات وديور وشي وحدين مشاو دارو لقوالب باش يمشيو وها كيفاش