الرئيسية > آش واقع > جيشنا شرا من اسرائيل هاد الاسلحة المتطورة
22/11/2021 09:30 آش واقع

جيشنا شرا من اسرائيل هاد الاسلحة المتطورة

جيشنا شرا من اسرائيل هاد الاسلحة المتطورة

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

نشر منتدى “فار-ماروك” (صفحة غير رسمية للقوات المسلحة المغربية على الفايسبوك) خبر عن اقتناء الجيش المغربي أنظمة عسكرية ديال مضادات الدرون من اسرائيل لتأمين  المنشآت الحيوية و الحساسة، المدنية و العسكرية.

وف تدوينة لمنتدى “فار-ماروك” نقلا عن تقارير دولية، هاذ الصفقة الجديدة كتجي ف إطار تكثيف المملكة من مشترياتها من الأنظمة المضادة للطائرات الغير مأهولة او الدرون واللي ولات كتشكل تهديد من حيث قدرتها على الاستطلاع او الهجوم مع صعوبة استهدافها بالوسائل العادية.

و ف هذا الإطار، حصلات المملكة على حوالي 5 أنظمة مختلفة من مضادات الدرون، كان آخرها نظام #Skylock_Dome الإسرائيلي. و يأتي ذلك في اطار سعي القيادة على الاستجابة و تطوير وسائل الدفاع للتكيف مع تطور التهديدات العدائية المختلفة بحال غارات الطائرات بدون طيار غير القانونية وتأمين المطارات والبنى التحتية الحيوية والقواعد العسكرية والمنشأت المدنية الحيوية.

https://www.larazon.es/internacional/20211121/v7cxpghndfezvoosqgazbpo2pm.html

https://www.facebook.com/farmarocofficielle/videos/9467550625925

https://en.globes.co.il/en/article-intense-uae-interest-in-israeli-defense-systems-100139142

موضوعات أخرى

28/11/2021 18:00

في الأحياء الشعبية المجرم كيحتارموه ويدافعو عليه ونهار البوليس يجيو يشدوه, كيخبيوه ويعاونوه يهرب وكيلقاو ليه ألف مبرر لأي جريمة دار ويشهدو معاه في المحكمة وعند البوليس وفي اللخر ينشكاو من الإجرام