الرئيسية > آش واقع > جولة جديدة فـ قضية “باديس”.. المحكمة غادي تجيب شهود عن طريق النيابة العامة قبل النطق بالحكم
11/05/2021 09:20 آش واقع

جولة جديدة فـ قضية “باديس”.. المحكمة غادي تجيب شهود عن طريق النيابة العامة قبل النطق بالحكم

جولة جديدة فـ قضية “باديس”.. المحكمة غادي تجيب شهود عن طريق النيابة العامة قبل النطق بالحكم

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تنطلق أمام غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس جولة جديدة من محاكمة أنس العلمي المدير العام السابق لصندوق الإيداع والتدبير، وعلي غنام المدير السابق للشركة العامة العقارية، وعدد من المقاولين ومدراء مؤسسات.

وكانت الغرفة المذكورة قد قررت تأجيل هذه القضية، التي فتحت بتعليمات ملكية، من أجل إحضار 4 شهود عن طريق النيابة العامة تخلفوا عن الحضور لأزيد من 4 جلسات متتالية. ويتوقع أن يتم الاستماع إلى الجميع قبل حجز الملف في المداولة للنطق بالحكم.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم المالية برئاسة القاضي محمد اللّحية قد برأت جميع المتهمين الذين توبعوا في الملف من أجل “اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة في ذلك والتزوير في محررات رسمية واستعمالها والتزوير في محررات عرفية والتصرف في أموال غير قابلة للتفويت”.

كما أدانت العلمي وغنام بسنة سجنا نافذا لكل واحد منهما بعد متابعتهما من أجل “التصرف في مال بسوء نية ممن سبق له التعاقد معه بشأنه”.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة