الرئيسية > آش واقع > جورنال “الصباح”: تهم التحرش ضد گوفرين غير ثابتة حاليا.. وهدية ملكية تسرقات من مكتب الاتصال الإسرائيلي
08/09/2022 16:30 آش واقع

جورنال “الصباح”: تهم التحرش ضد گوفرين غير ثابتة حاليا.. وهدية ملكية تسرقات من مكتب الاتصال الإسرائيلي

جورنال “الصباح”: تهم التحرش ضد گوفرين غير ثابتة حاليا.. وهدية ملكية تسرقات من مكتب الاتصال الإسرائيلي

عن الصباح//

أكد مصدر دبلوماسي من وزارة الخارجية الإسرائيلية أن دافيد غوفرين مازال مستمرا في منصبه سفيرا للدولة العبرية في المغرب، مادامت تهمة التحرش ليست ثابتة في حقه،وفي ظل عدم وجود شكوى رسمية ضده،مضيفا، في اتصال مع الصباح ان الأمر لايعدو مجرد كلام واشاعات تنتقل من اذن الى اخرى.

وأوضح المصدر نفسه، ان التحقيق مع ممثل مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط، يهم بشكل اكبر الخلاف بينه وبين بعض الموظفين الإسرائيليين الذين يشتغلون معه  في المكتب واتهمهم بالسرقة،لكنه رفض الكشف عن اسباب الخلاف الذي تحدثت عنه الصحف الإسرائيلية عن انه يهم  سرقة هدية ملكية ثمينة من مكتبه، دون ان ينفي المصدر ذلك.

من جهته، تحدث مصدر مطلع عن نزاع وصل الى عراك بالأيدي بين غوفرين  ومدير امن مكتب الاتصال الإسرائيلي، الذي كان يبعث بتقارير منتظمة ضده الى جهاز الامن العام الإسرائيلي،المعروف با”الشاباك” يضمنها تفاصيل عن تحركاته وعلاقته التي وصفها المصدر با”المشبوهة”مضيفا أن العلاقة بينهما لم تكن على مايرام منذ البداية،خاصة انه لم يكن من بين العناصر التي وقع عليها اختيار السفير من اجل مرافقته في مهمته الدبلوماسية بالمغرب.

موضوعات أخرى

01/10/2022 14:00

من بعد الروينة ديال البارح.. ناس البولفار: كنعتاذرو من كلشي والحب ديال الموسيقى والايمان ديالنا بالشباب ماكاينش لي غادي يزعزعو