الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي: جنس جماعي ف مراكش..ومكتب السياحة طلق صفقة دراسة بأكثر من 750 مليون
11/02/2020 20:30 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي: جنس جماعي ف مراكش..ومكتب السياحة طلق صفقة دراسة بأكثر من 750 مليون

جورنالات بلادي: جنس جماعي ف مراكش..ومكتب السياحة طلق صفقة دراسة بأكثر من 750 مليون

كود//

كيف العادة، “كود” دارت جولة على الصحف الصادرة يوم الأربعاء 12 فبراير الجاري، وجابت اهم الاخبار:

جمس جماعي بمحل “ماساج” بمراكش

البداية مع يومية “الصباح” التي أوردت أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، أحالت صباح أمس (الثلاثاء)، شبكة للدعارة الراقية والاتجار في البشر، إثر مداهمة مركز للتدليك بتراب مقاطعة كيليز، تم تحويله إلى وكر للعلاقات غير الشرعية ولإقامة جنس جماعي، وجلب الزبائن عبر الأنترنيت ووسائل التواصل السريع.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن مداهمة أمنية جرت قبل يومين، إثر معلومات وتتبع، أسفرت عن إيقاف صاحبة المركز وعاملاتها وخليجيين وأوربيين يتحدرون من فرنسا وإيطاليا، متورطين في القضية، بعد ضبطهم عراة رفقة حسناوات لايتوفرن على ديبلومات في التدليك، وحجز أدوات ضمنها عوازل طبية ومناديل ورقية تستعمل في الممارسات الجنسية.

وكشفت التحقيقات تورط صاحبة المحل ومسيرته في شبكة الدعارة والاتجار في البشر، باستغلال فتيات وتحويلهن إلى عاملات تدليك يتقبلن ممارسات من قبيل الجنس الجماعي، ويستعملن هواتفهن الاستقطاب الباحثين عن هذا النوع من الأنشطة الممنوعة، خاصة السياح الأجانب، كما ينشرن موقع المركز وأرقام الهاتف في مواقع للأنترنيت.

المكتب الوطني للسياحة يطلق صفقة دراسة بأزيد من 750 مليونا

نمر إلى يومية “المساء” التي أوردت أنه في الوقت الذي يفترض أن يتم الاشتغال على تجاوز أعطاب العرض السياحي الوطني، يستمر المكتب الوطني المغربي للسياحة في إطلاق الدراسات بمبالغ مالية “سمينة” من أجل رصد حاجيات السياح الأجانب، وذلك في غياب استراتيجية واضحة المعالم تحدد بالتدقيق مسار تحقيق حلم ال20 مليون سائح.

المكتب الوطني للسياحة عمد، مؤخرا، إلى إطلاق صفقة تتعلق بدراسة طلب السياح الأجانب”، محددا كلفتها التقديرية في 7 ملايين و597 ألف درهم، حيث ينتظر أن تكون المؤسسة قد حددت مكتب الدراسات الذي رست عليه هذه الصفقة. ويسعى المكتب من خلال هذه الدراسة إلى المعرفة الدقيقة البروفايلات وسلوك وانتظارات السياح بهدف إعداد مخطط تسويق.

موضوعات أخرى