الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي: “استعباد جنسي” بقصر خليجي فكازا واسرائيل كاتضغط على المغرب
20/02/2019 19:30 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي: “استعباد جنسي” بقصر خليجي فكازا واسرائيل كاتضغط على المغرب

جورنالات بلادي: “استعباد جنسي” بقصر خليجي فكازا واسرائيل كاتضغط على المغرب

كود//

كما العادة دارت “كود” دورة ف الجورنالات اليومية ديال غدا الخميس 21 فبراير 2019، وجابت أهم الخبيرات:

جنس جماعي بقصر جماعي

نبداو مع جورنال “الصباح” لي جا فيها بأن مصادر مطلعة كشفت عن  تنظيم ثري خليجي، الأحد الماضي لحفلات جنس جماعي بقصره الفخم ببوسكورة، ضواحي البيضاء، بحضور عشرات الفتيات بمواصفات خاصة لتلبية نزوات الثري ورفاقه، والتي تكون شاذة ومصحوبة بتعنيف أحيانا.

وتحدثت المصادر نفسها عن أن حفل الجنس الجماعي، ليس الأول من نوعه، بل اعتاد الخليجي على إحيائه في كل المناسبات التي يزور فيها المغرب، تحت مسمى “إكرامية”، ويستقطب له عددا من أصدقائه، كما لا تختلف طريقة إيفاد الفتيات إليه، عن تلك التي يتابع فيها مغاربة بالاتجار في البشر.

وتلزم السلطات المختصة الصمت إزاء الممارسات التي تتداخل فيها أنشطة شبكات متخصصة في الرق الأبيض، سيما
أن الوافدات إلى القصر الشاسع، يجتزن ما يشبه الاختبارات قبل أن يحظين بمشاركة الثري وأصدقائه طقوسا يختلط فيها الجنس بالتعنيف ولا تكتمل اللذة إلا بممارسات مذلة.

الضغط الإسرائيلي متواصل

ندوزو لجورنال اخبار اليوم لي قات “مقابل الصمت المغربي تجاه سيل المعلومات والتصريحات الصادرة عن إسرائيل بخصوص زيارة مزعومة لرئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، للمغرب، وادعاء قناة إسرائيلية حدوث لقاء بين نتنياهو ووزير الخارجية المغربية، ناصر بوريطة شهر شتنبر الماضي، تواصل تل أبيب ضغوطها في هذا الاتجاه.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية سعي نتنياهو إلى زيارة المغرب قبل انتخابات أبريل المقبل، لدعم شعبيته، والظهور في صورة الرجل الذي يفك العزلة عن إسرائيل، وقال أكاديميون في جامعات إسرائيلية، في تصريحات حول الموضوع، إن المغرب يتقاسم مع إسرائيل تحالفه مع الغرب، مضيفين أن الرباط تحتاج إلى إسرائيل باعتبارها قناة فعالة نحو الإدارة الأمريكية

موضوعات أخرى