الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي: أعيان يستغلون تلاميذ جنسيا وفضيحة تزوير مشاريع بالملايير فجهة بني ملال
14/03/2019 19:30 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي: أعيان يستغلون تلاميذ جنسيا وفضيحة تزوير مشاريع بالملايير فجهة بني ملال

جورنالات بلادي: أعيان يستغلون تلاميذ جنسيا وفضيحة تزوير مشاريع بالملايير فجهة بني ملال

كود//

كما جرت العادة دارت كود قراءة ف جورنال ديال غذا الجمعة 15 مارس الجاري:

أعيان يستغلون تلاميذ جنسيا

نبداو مع جورنال “الصباح” جا فيه “هزت فضيحة جنسية  الرشيدية، بعد تفكيك الشرطة القضائية، الثلاثاء الماضي، شبكة للشذوذ الجنسي، تضم موظفا في الفلاحة وتجارا وأعيانا، استغلوا أطفالا وتلاميذ جنسيا مقابل مبالغ مالية.

وأفادت مصادر “الصباح” أن التحقيقات مع المتهم الرئيسي في القضية وهو موظف في الفلاحة، وقاصر ضحية استغلال جنسي وفي الوقت نفسه يقوم بمهمة الوساطة لاستدراج أصدقائه لممارسة الجنس عليهم بمقابل مالي، كشفت أن أفراد الشبكة كانوا يستغلون فقر الضحايا، أغلبهم تلاميذ، تتراوح أعمارهم بين 13 سنة و14 و16، لإغوائهم بممارسة الجنس عليهم مقابل 200 درهم.

وأحالت الشرطة القضائية الموظف والقاصر على الوكيل العام للملك باستئنافية الرشيدية، أمس (الخميس)، إذ من المرجح أن يتابع بجناية الاتجار في البشر، في حين ما زالت الشرطة تواصل تحرياتها في هذا الملف المثير، الذي سيسقط شخصيات نافذة بالمنطقة تبين تورطها.

وفضيحة تزوير مشاريع بالملايير فجهة بني ملال

ندوزو لجورنال “المساء” لي جا فيها فجرت المراسلة التي وجهها رئيس المجلس الجماعي أولاد سعيد إلى والي جهة بني ملال خنيفرة فضيحة من العيار الثقيل، حيث كشف أنه تلقى مكالمة من مصالح الوكالة الجهوية لتنفيذ مشاريع بالجهة، تمحورت حول التقديرات المالية لأحد المشاريع المودعة لدى مصالح الجهة، مضيفا أنه بعد التحاقه بالجهة تم إطلاعه على ملفي المشروع ليكتشف وجود مراسلة منه إلى رئيس الجهة تحمل تاريخ 07 شتنبر 2018 إلا أنها غير مرقمة بمكتب الضبط بجماعة أولاد سعيد الواد.

كما كشف رئيس الجماعة أن هذه المراسلة المنسوبة إليه لا تحمل أي ختم إداري، وأن الإمضاء المذيلة به مخالفة تماماً للإمضاء الذي يخصه.

تفاصيل اخرى في عدد يوم غذ.

موضوعات أخرى