الرئيسية > آش واقع > جوج عيالات تشدو بسباب أفعال شعوذة ف مقبرة بحي الزهور بفاس – تصويرة
16/06/2021 09:20 آش واقع

جوج عيالات تشدو بسباب أفعال شعوذة ف مقبرة بحي الزهور بفاس – تصويرة

جوج عيالات تشدو بسباب أفعال شعوذة ف مقبرة بحي الزهور بفاس – تصويرة

كود – مكتب فاس //

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، مؤخرا، من إيقاف سيدتين تبلغان من العمر 30 و37 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بانتهاك حرمة المقابر وإتيان أفعال السحر و الشعوذة.

وقد جاءت عملية إيقاف المعنيتان بالأمر، حسب مصدر أمني، بعد أن توصلت العناصر الأمنية بدائرة الشرطة الزهور بإشعار من قاعة القيادة والتنسيق، مفاده إقدام سيدتين على أفعال السحر و الشعوذة داخل إحدى المقابر بحي الزهور، حيث تم مباشرة الأبحاث والتحريات الميدانية التي مكنت من ضبط المشتبه فيهما.

وأشار المصدر إلى أنه من خلال البحث الأولي مع الموقوفتان اعترفتا تلقائيا بالأفعال المنسوبة إليهما، مصرحتان على أن السبب وراء هذا الفعل هو بغرض استرجاع إحداهما لطليقها فقط، وأنهما شاهدتا هذه الوصفة من خلال تطبيق “يوتوب”، كما تم الإهتداء إلى مقطع فيديو يوثق لأفعال السحر والشعوذة.

وذكر المصدر نفسه أنه التنسيق مع النيابة العامة التي أشرفت على مجريات هذه القضية، التي أعطت تعليماتها بتقديم المعنيتان بالأمر أمامها بعد انتهاء إجراءات البحث، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، وكذا الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل