الرئيسية > آش واقع > جوج حالات اشتابهو فإصابتهم بكورونا فالداخلة جات نتائج تحليلاتهم سلبية
05/04/2020 13:22 آش واقع

جوج حالات اشتابهو فإصابتهم بكورونا فالداخلة جات نتائج تحليلاتهم سلبية

جوج حالات اشتابهو فإصابتهم بكورونا فالداخلة جات نتائج تحليلاتهم سلبية

الوالي الزاز -كود- العيون /////

[email protected]

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، أن التحاليل المخبرية التي خضع لها شخصان سبق الإشتباه في إصابتهما بفيروس “كورونا” بمدينة الداخلة، جاءت سلبية ليتأكد خلوهما من فيروس كورونا.

وكان الشخصان ومن بينهما شخص يعاني من مرض مزمن، وكان مؤخرا في رحلة علاج بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء، يعانيان من أعراض تتوافق مع أعراض فيروس “كورونا” المستجد، حيث تقدما على إثر ذلك إلى مركز التشخيص الخاص ب”كوفيد 19″ بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني، في الساعات الأولى ليوم الجمعة 03 أبريل الجاري، ليتم إعتماد الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري الذي أثبتَ خلوهما من الفيروس.

وطمأنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، حاثة على وجوب العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية، وتفادي نشر الأخبار التي تنتج الخوف، وعدم الإنسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين وخلق جو من الذعر بلا سبب في صفوف المواطنين، وفق بلاغ في هذا الصدد.

موضوعات أخرى

03/06/2020 21:00

تحطات ضدها شكاية بتهمة ازدراء الدين ..بوشكيوة فحوار مع “كود”: أنا ماخايفاش حيت من حقي مناقشة الدين .. وخاص تجفيف منابع التطرف من خلال برامج تعليمية متنورة

03/06/2020 20:00

بيان “الاتحاد” على “ضريبة على الثورة”. راني ماواكلش الشمع ولا النُّخالة آ بوعزة!!! گولو لينا فيمن عينيكم