الرئيسية > آش واقع > جوج انتاحلو صفة بوليس خربوها على عدد من صحاب المحلات ف كازا.. تشدو و هاشنو لقاو عندهم – تصويرة
05/04/2021 18:20 آش واقع

جوج انتاحلو صفة بوليس خربوها على عدد من صحاب المحلات ف كازا.. تشدو و هاشنو لقاو عندهم – تصويرة

جوج انتاحلو صفة بوليس خربوها على عدد من صحاب المحلات ف كازا.. تشدو و هاشنو لقاو عندهم – تصويرة

أنس العمري – كود //

جوج انتحلو صفة بوليس خربوها على محلات ف كازا.

عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي تمكنت، نهاية الأسبوع، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز وانتحال صفة ينظمها القانون.

وألقي القضب على المشتبه فيهما على خلفية توصل مصالح الأمن بمعطيات حول تعرّض أصحاب محلات تجارية للنصب والاحتيال، وذلك من خلال إبرام واحد منهما معاملات تجارية وإعادة المنتجات لاحقا بعد دسّ مجوهرات بداخلها، ثم ربط المشتبه فيه الثاني الاتصال بأصحاب هذه المحلات واتهامهم بإخفاء مسروقات، وذلك من أجل ابتزازهم في مبالغ مالية مقابل عدم توريطهم في هذه القضايا.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سيارة خفيفة وجهاز لاسلكي شبيه بالذي تستعمله عناصر الشرطة، علاوة على مجموعة أساور و12 قنينة من مادة “الدوليو” ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وجرى إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

21/04/2021 10:00

نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور

21/04/2021 09:30

اجتماع مجلس الأمن على ملف الصحرا.. جوج إحاطات غادي يتقدمو لأعضاء المجلس وغاتكون آخر إحاطة لرئيس “مينورسو” وها محاور الجلسة المغلقة – وثيقة

21/04/2021 09:00

هشام العلوي كيقلز تحت الجلابية. تصاحب مع البحري ودافع عليه. كيفاش كيدافع على دولة المؤسسات وكيتعامل مع واحد ما عندوش شي صفة فبلادنا بل منتاحل صفة وداير بيها لاباس؟