الرئيسية > آش واقع > جهة طنجة الحسيمة…إنتاج 4 ملايين كمامة طبية غادي توزع مجانا
08/04/2020 14:11 آش واقع

جهة طنجة الحسيمة…إنتاج 4 ملايين كمامة طبية غادي توزع مجانا

جهة طنجة الحسيمة…إنتاج 4 ملايين كمامة طبية غادي توزع مجانا

 

كود طنجة//

أعلنت الغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، عن إنتاج دفعة أولى من أربعة ملايين كمامة مطابقة للشروط والمواصفات الصحية والوقائية الوطنية، وذلك قبل متم شهر أبريل الجاري.

وحسب بلاغ صادر عن  غرفة التجارة وجمعية النسيج بجهة طنجة، فإنه سيتم توزيع هذه الكمامة بالمجان على الساكنة بتنسيق مع المصالح الإدارية ذات الصلة.

وأفاد البلاغ أن القرار جاء بعدما عقد رئيس غرفة التجارة والصناعة  والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ورئيس الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة  ورئيس فرع الشمال للجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة اجتماعا مع أعضاء الجمعية من أصحاب و مسيري شركات النسيج و الألبسة بالجهة يومه الثلاثاء 07 أبريل 2020 بطنجة.

وقد وقف المجتمعون على الظرفية الخاصة التي تمر بها بلادنا وجهتنا بسبب فيروس كورونا، وتداعيات ذلك على الأوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية للموطنين. مثمنين العمل المتواصل الذي تقوم به السلطات العمومية والمحلية على مستوى الجهة، وكذا الانخراط القوي لمقاولات جهتنا للحد من آثار هذه الجائحة.

موضوعات أخرى

01/06/2020 00:00

من بعد ما القطاع الثقافي كلا الدق مزيان مع “كورونا”.. فدرالية الصناعات الثقافية: خاص يتعفاو الشركات الإبداعية من آداء الضرائب ويدار صندوق ينقذهم من البطالة

31/05/2020 21:00

بعد تدوينتها على الرسول… بوشكيوة: ماندماش ومانعتذرش حيت اللي قلتو موجود فكتب الفقه وما فيها حتى شي إساءة.. وماغانتابعش اللي هاجموني حيت هم ضحايا تفكير إرهابي متطرف قريب يزول