الرئيسية > آش واقع > جهة العيون. الوضعية الوبائية مستقرة : 8 براو من كورونا وباقي 31 حالة كتعالج
10/08/2020 12:50 آش واقع

جهة العيون. الوضعية الوبائية مستقرة : 8 براو من كورونا وباقي 31 حالة كتعالج

جهة العيون. الوضعية الوبائية مستقرة : 8 براو من كورونا وباقي 31 حالة كتعالج

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

استقرت الوضعية الوبائية بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية بجهة العيون الساقية الحمراء، إذ لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس منذ يومين وإلى حدود منتصف نهار اليوم الإثنين.

ووفقا لمصدر مطلع ل”كود”، فإن الرصد الوبائي بالجهة يشير حاليا لتعافي ثماني حالات مصابة بكوفيد-19، ليبلغ بذلك عدد الحالات النشطة بالجهة 31 حالة فقط، حيث سجل إقليم العيون تعافي 8 حالات من أصل 14 نشِطة، في الوقت الذي لم يطرأ فيه أي تغيير بإقليم الطرفاية إلى حدود كتابة هذه الأسطر، إذ يعرف تسجيل 25 حالة نشِطة لمهاجرين سريين جرى إيقافهم قبل نحو أسبوع ومن المرتقب تأكيد تعافيهم في غضون الثلاثة أيام المقبلة كأقصى حد.

وسجلت جهة العيون الساقية الحمراء منذ بدء تفشي الوباء في المجمل 874 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا من ضمنها عشرات المهاجرين السريين الذين تم إيقافهم من لدن السلطات المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الدرك الملكي أثناء عملية إبحارهم نحو سواحل جزر الكناري.

موضوعات أخرى

20/09/2020 09:59

العدل والاحسان لاعبة ب”الجمعة”. الجماعة: تعطيلها من الكبائر والاثم على صاحب القرار والتوفيق: مع انتشار كورونا ما كاينة جمعة

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه