الرئيسية > كود سبور > جمهور “الماص” كاعي على الرئيس الجامعي بسباب النتائج ديال لفرقة.. وها التفاصيل
30/04/2021 22:00 كود سبور

جمهور “الماص” كاعي على الرئيس الجامعي بسباب النتائج ديال لفرقة.. وها التفاصيل

جمهور “الماص” كاعي على الرئيس الجامعي بسباب النتائج ديال لفرقة.. وها التفاصيل

كود سبور //

جمهور “الماص” كاعي على الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق و كايحمل المسؤولية للرئيس اسماعيل الجامعي الذي فشل مؤخرا في تعيين مدرب جديد يكون قادرا على تجاوز الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق. وتحدث فصيل “Fatal Tigers” أحد أبرز الفصائل المساندة للفريق، عن تواضع في النتائج.

ودعا ذات الفصيل إلى القطع مع الارتجالية التي تطبع تسيير الماص وتوضيح الأهداف المسطرة على المدى القريب والمتوسط وكذا البعيد، والإعلان عن مكتب مسير بتِبيان اختصاصات كل واحد على حدى حتى لا يبقون مجرد كراكيز لا تخدم النادي في شيء يذكر، على حد تعبير الفصيل.

كما طالب، في بلاغ له، توصلت به “كَود سبور”، بتعيين ناطق رسمي للفريق يتولى مهمة كل الخرجات الرسمية مع المنابر الإعلامية بشكل دقيق واحترافي، وتنصيب مدير رياضي ومدير تقني  قادر على ضبط كل أمور النادي، والقطع مع السماسرة الذين يحومون حول محيط الفريق بُغية اقتناص الفرص والضرب في مكتسبات الفريق.

وتحدث الفصيل على “ضرورة القطع مع تَسيُّب اللاعبين وتعيين لجنة انضباطية صارمة في قراراتها قادرة على رأب الصدع وإعادة فرض التوازن داخل صفوف الفريق، وإعادة الهبة وفرض النظام داخل مدرسة الفريق ووضع استراتيجية واضحة داخلها، ومأسسة الفريق و هيكلته بشكل أكثر احترافية، وتنزيل مطلب مركز تكوين خاص بالنادي على أرض الواقع في أقرب الآجال”.

موضوعات أخرى

11/05/2021 21:30

أخنوش على زواج المال والسلطة: ذريعة سياسية لمنع رجال الأعمال من ممارسة السياسة.. رؤساء حكومات فدول ديمقراطية جاو من قطاع الأعمال