الرئيسية > كود سبور > جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. رونوها فالماتش ديال خريبكة ودكدكو مرافق ديال تيران الفوسفاط (صورة)
21/10/2018 14:30 كود سبور

جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. رونوها فالماتش ديال خريبكة ودكدكو مرافق ديال تيران الفوسفاط (صورة)

جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. رونوها فالماتش ديال خريبكة ودكدكو مرافق ديال تيران الفوسفاط (صورة)

مصطفى الشاذلي – كود//

جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. فأمس السبت، لم يكتف مشجعون محسوبون على الرجاء بإشعال فتيل أعمال فوضى خلال وبعد المواجهة التي جمعت فريقهم بأولمبيك خريبكة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بل قاموا بأعمال تخريب طالت مرافق بمركب الفوسفاط الذي احتضن اللقاء.

الضرر الذي تسبب فيه هؤلاء المشاغبين كشف عن حجمه من خلال صور جرى تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها صورة نشرها محبين للفريق الخريبكي على صفحتهم في«الفيسبوك»، تظهر فيها مرافق صحية خربت بالكامل، وضمنت تعليقا جاء فيه «بدون تعليق. المهم نشكركم على الزيارة والضرر الذي تركتموه وراءكم».

ويسجل على جمهور الأخضر أنه الأكثر تسببا في أحداث العنف خلال التباري الرياضي، إذ في المباريات الأخيرة للنادي، سواء المتعلق بالتنافس المحلي أو القاري، تفجرت أحداث شغب أسفرت عن إصابة عناصر أمنية بجروح متفاوتة الخطورة، وإلحاق خسائر مادية فادحة بممتلكات عامة وخاصة في مدن مختلفة.

 

موضوعات أخرى

17/11/2018 19:33

مجاهد لـ”كود”: الاحتلال الإسرائيلي كان الهدف ديالو يرهبنا باش متكونش مسيرة سلمية حدا الجدار وها شنو قالنا أبو مازن وهادشي نقلناه للأمم المتحدة