الرئيسية > كود سبور > جمهور أسفي رفض يدخل فصداع الوداد والترجي…اطلب من المحرضين يدخلوا سوق راسهم
06/10/2019 13:00 كود سبور

جمهور أسفي رفض يدخل فصداع الوداد والترجي…اطلب من المحرضين يدخلوا سوق راسهم

جمهور أسفي رفض يدخل فصداع الوداد والترجي…اطلب من المحرضين يدخلوا سوق راسهم

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

فصيل “مارينز شارك”، المساند لفريق أولمبيك أسفي ما بغاش يدخل فصداع ديال الوداد البيضاوي والترجي التونسي، خصوصا بعدما طيحات القرعة الفريق المسفيوي بتوانسة.

جمهور ديال أسفي رفض يدخل فاي شكل من أشكال التحريض على العنف ضد جمهور الترجي التونسي فالماتش لي غادي يجمع الفريقين فالملعب المسيرة بأسفي في ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

فصيل “مارينز شارك” حط بلاغ البارح السبت على الصفحة ديالو الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، واكد فيه، أنه ” على جميع من يحرض على العنف، من مواقع وصفحات أن تلتزم الصمت، لأن المباراة بالنسبة لمكونات الفريق المسفيوي، مجرد لقاء عادي، نعمل للظفر بها في إطار ما هو رياضي”.

الفصيل المسفيوي دخل طول وعرض فجمهور الوداد البيضاوي، فاش طلب منو يدخل سوق راسو ويهتم بشؤون فريقو ” تهتم بشؤون فرقها عوض أن تشحن جمهور حاضرة المحيط بما لا يمثلنا، كما نعرف مدى عقلانية هذا الأخير بعدم الانسياق وراء مثل هذه التفاهات التي لا علاقة لنا بها”.

هاد البلاغ أكد بلي الماتش ديال أولمبيك أسفي والترجي التونسي ما غادي يكون عندو حتا علاقة بنهائي دوري الأبطال الإفريقية برادس في ماي الماضي، عندما احتج الوداد البيضاء على عدم وجود الفار ورفض الحكم هدف مشروع للفريق المغربي.

موضوعات أخرى

11/12/2019 10:30

بايتة مقربلة فكازا. حملة بـ “ساروت 10” بدل الطراكسات لتحرير الملك العمومي من مستغليه بطريقة غير قانونية بعد أسبوع ركب الرعب فصحاب القهاوي والمطاعم

11/12/2019 09:57

اللي كيسب رئيس الدولة بحقارة كبيرة خاصو التربية. الحكومة والاحزاب والنقابات اللي ديما كيرددو الملك ضمانة للاستقرار كلهم كيتفرجو وباش هضر اخنوش كينهشو فيه وكلشي باقي ساكت